منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Support


2 مشترك

    الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل

    صلاح محمد حسانين
    صلاح محمد حسانين
    المدير العام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6402
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 28/06/2009
    المهنة : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Profes10
    البلد : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل 3dflag10
    الهواية : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Writin10
    مزاجي النهاردة : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Pi-ca-10

    الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Empty الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل

    مُساهمة من طرف صلاح محمد حسانين 31/10/2009, 8:22 am

    انيس منصور والحب والزواج 2 الرجل الذى عرف الحقيقه ونطق بها ارجو ان تقرأ الرأى وتعى جيدا دون ضحك فأنت لو ضحكت ستكون الكارثه قادمه لا محالة وستقع فى هذا البئر السحيق ولن ينقذك منه الا الموت مثل الجيف احبائىشباب امياى احذروا من تلك الخطوه لانها انتحار والله انا بحبكم ولذلك نقلت هذا الموضوع لكاتب اراد توضيح الصوره
    ________________________________________
    الزواج هو الموت الرحيم للحب.

    ‏سريرنا واحد واحلامنا مختلفه‏.

    يا أخي مادمت تكرهها‏:‏ تزوجها.

    ‏الزواج نعمه‏.‏ والجهل نعمه‏:‏ اذن‏.

    الشرق الاوسط كالزواج‏:‏ لا حل له‏.

    ‏إذا كان الزواج بالفلوس فالطلاق ايضا‏!

    الزواج اخر فرصه لك لكي تتعلم الادب‏.

    ‏وثيقه الزواج هي حكم بالاشغال الشاقه‏.

    كيف تصدق من ينادي بالحريه ثم يتزوج؟‏

    مادام لا احد سعيدا‏، ‏ فالزواج كالعزوبيه‏.

    عشرون عاما عشناها سعيدين ثم تزوجنا‏.

    يعيش الحب بعدنا‏،‏ اما الزواج فندفنه معنا‏.

    طال الزواج لاننا تعلمنا الا يكون لنا راي‏.

    أيام الخطوبه‏:‏ مقدمه قصيره لكتاب ممل‏.

    الخناقات الزوجيه‏:‏ هي النيران الصديقه‏.

    الزواج سباق بين اثنين‏:‏ ايهما يندم اسرع‏.

    الديك يصيح ولكن الدجاجه هي التي تبيض‏.

    ‏أرني رجلا واحدا تزوج بكامل قواه العقلية‏!‏

    كل الناس يلعنون المأذون مع انه ليس السبب‏.

    ‏الزواج مرحله مضطربه‏:‏ بين حبين فاشلين‏.

    إذا كان الحب جنوناً مؤقتاً، فالزواج جنون دائم.

    اذا كان الحب اعمى‏،‏ فالزواج له اربع عيون‏.

    الزواج‏:‏ هو ان تعيش بالتقسيط طول عمرك‏.

    الزوجه المثاليه لاتكون إلا إذا كان زوجها مثالي.

    الزواج اقتسام الواجبات‏..‏ ومضاعفه الحقوق‏.

    قبل الزواج‏:‏ أعمى، بعد الزواج‏:‏ قصير النظر‏.

    الزواج حادث في حياتك‏..‏ ولكن ليس كل حياتك‏.

    الزواج قبل الزواج‏:‏ مثالية، بعد الزواج‏:‏ مسليهة.

    الطريق الي النجاح في الزواج‏:‏ تحت الانشاء دائما‏.

    ‏اذا كان الحب اعمي فالزواج من ذوات الاربع عيون‏.

    تعدد الزوجات والزيجات‏:‏ تنويعات علي فشل واحد‏.

    في الزواج لا تتردد‏:‏ فقد فشل كل الذين حاولوا قبلك‏.

    ‏لا الحب مرض ولا الزواج‏..‏ وانما امراض كثيره‏.

    ‏ادخل كلمه‏(‏ الزواج‏)‏ في جمله مفيده لم يستطع احد‏.

    من يتزوج يندم‏..‏ من يتزوج بسرعه يندم علي مهل‏.

    الحب قبل الزواج: مثل مقدمة موسيقى للحن رديء!

    اطول زواج في الدنيا‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي‏:‏ اخوه‏.

    الزواج كالماء الساخن‏,‏ اذا اعتدت عليه لم يعد ساخنا.

    صوره العروسين علي الحائط‏:‏ تخليد لغلطه تاريخيه‏.

    ‏لابد من الشهود حتي لا يتراجع العريس في آخر لحظة‏!

    بسبب فشلهم في الحياه الزوجيه‏,‏ استغرقتهم السياسه‏.

    من الواجب ان تتزوج‏..‏ وليس من الواجب ان تحب‏.

    ‏الحب‏:‏ حديث التليفون‏..‏ والزواج‏:‏ حديث المدينه‏.

    في الزواج كما في الحرب‏:‏ يجب ان تستفيد من عدوك‏.

    هناك نوعان من التقسيط‏..‏ التقسيط المريح والزواج‏.

    الزواج هو البقيه الباقيه من عاشق نزعوا انيابه ومخالبه‏.

    في الحرب ينتعش الزواج‏..‏ في السلام يزدهر الطلاق‏.

    ‏في زمن الحب يسكت العقل‏،‏ في زمن الزواج يخرس الحب‏!

    إذا رجل أتى لزوجته بهدية من غير سبب، فلأن هناك سببا!

    الزواج الناجح هو ان تقع في غرام نفس الشخص عده مرات‏.

    قبل الزواج‏:‏ القبلات بالجمله‏..‏ وبعد الزواج‏:‏ بالتقسيط‏.

    الزواج قرار في السماء ولكن مع الشغل والنفاذ علي الارض‏.

    الزواج زلزال لا يخيف‏…‏ وإنما توابعه هي التي تخيف‏!‏

    ‏الزواج مثل كره القدم‏:‏ هات وخذ‏..‏ انت تعطي وهي تاخذ‏.

    الزواج هو ان تنقل الدبله من اليمين الي الشمال ثم حول عنقك‏.

    ‏الزواج‏:‏ رشوه نقدمها لست البيت لنوهمها انها صاحبه البيت‏.

    الزواج سيرك تدفع فيه الحيوانات المحبوسه ثمن تذاكر الدخول‏.

    صحيح‏:‏ ولد الناس احرارا متساوين‏:‏ ولكن بعضهم قد تزوج‏.

    ‏لا احد يعرف كم يتكلف الزواج ولكنك تظل تدفع اقساطا لاتنتهي.

    ليس نقص الحب‏,‏ بل نقص الحنان‏:‏ الذي يجعل الزواج تعيسا‏.

    النكت في شهر العسل‏..‏ وبعد ذلك يتحدثان بالاشاره ان تحدثا‏.

    صعب جدا‏:‏ أن تحب وتحتفظ بعقلك‏،‏ وأن تتزوج وتحتفظ بمالك؟‏!

    ‏قبل الزواج‏:‏ صوت الموسيقي‏..‏ بعد الزواج‏:‏ صوت الصمت‏.

    الزواج هو اكبر دليل علي ان المراه من الممكن ان تتزوج‏..‏ نكته‏.

    الخطوبه‏:‏ شهر‏..‏ والزواج‏:‏ اسبوع‏..‏ والباقي ندم علي ذلك‏.

    ‏كل الزيجات التي نجحت قامت علي الحب‏…‏ والتي فشلت كذلك‏!‏

    أن تتزوج: هذه مسأله خطيرة.. أن لاتتزوج: هذه أخطر!

    مشكله الحياه الزوجيه‏:‏ ان المراه ام في اعماقها وان الرجل اعزب‏.

    الذين تزوجوا للمره الثانيه كالذي قفز من اناء يغلي الي النار التي تحته‏.

    ‏لماذا كل الذين اعلنوا انهم لن يتزوجوا مره اخري‏,‏ قد تزوجوا بعد ذلك؟‏

    ‏الحب اعمي‏..‏ والزواج يفتح العين والاذن والجيب‏..‏ ويسد النفس‏.

    لا انت ضروريه لي‏,‏ ولا انا ضروري لك‏:‏ منتهي الصراحه المؤلمه‏.

    ‏الزواج‏:‏ حب‏..‏ والحب‏:‏ اعمي‏….‏ فالزواج مؤسسه العميان .

    ‏الزواج مثل علم مصر‏:‏ يوم ابيض ويوم احمر ثم يوم اسود يتكرر كثيرا‏.

    الزواج كالإعدام‏:‏ لا يقضي علي الحب وإنما يعطل طابور الراغبين فيه‏!

    لاتصدق من يقول‏:‏ انه نادم لانه قد تزوج‏..‏ فهو عاجز حتي عن ذلك‏.

    ان تتزوج من تحب ورد وشوك‏,‏ ان تتزوج من لا تحب‏:‏ شوك بلا ورد‏.

    رجل تزوج كثيرا‏:‏ زهق كثيرا‏..‏ امراه تزوجت كثيرا‏:‏ فشلت كثيرا‏.

    لولا الزواج لعاش الاعزب ومات دون ان يعرف ان العزوبيه نعمه كبري‏.

    الزواج قلعه‏:‏ من فيها يريد ان يخرج منها‏,‏ ومن خارجها يريد ان يدخلها‏.

    في هذه الأيام :يعيش الأعزب كالمتزوج.. ويعيش المتزوج كالأعزب!

    ‏الحب يفضي إلي الزواج‏…‏ والزواج يفضي إلي الحب‏:‏ ليس صحيحا‏!‏‏

    الماساه ليست الا يكون لك هدف‏,‏ وانما يكون لك هدف واحد‏:‏ هو الزواج.

    يختلف المتزوجون في كل شئ الا في هذه العباره‏:‏ ياليت الذي جري ماكان‏.

    لا قبلات‏:‏ لا حب‏..‏ لاحب‏:‏ لا زواج‏..‏ لا زواج‏:‏ هذا افضل كثيرا.

    السماء وهبت الانسان النار فاخترع الافران ومنحته الحب‏,‏ فاخترع الزواج‏.

    ليس الخطا ان تتزوج‏,‏ وانما الخطا ان تتوهم ان هذه هي النهايه السعيده لحياتك‏.

    الزواج هو فرصتك الوحيده لكي تعرف ما نوع الرجل الذي كانت تفضله زوجتك‏.

    المثل القديم يقول‏:‏ لا تنم مع الهم والغم في فراش واحد ومع ذلك ينام الازواج معا‏.

    كما ان المراه لم تتدرب علي ان تكون زوجه‏,‏ فالرجل لم يتدرب علي ان يكون ابا‏.

    انه يشرب الخمر وزوجته ايضا‏:‏ فسوف يدخلان النار معا اقصي درجات العذاب‏.

    ‏الحب يكتمل بالزواج والزواج يكتمل بالأولاد‏..‏ والأولاد هم العقوبة التي تستحقها‏!‏

    العروس ترتدي فستانا ابيض‏,‏ والعريس يرتدي بدله سوداء فهذا اسعد يوم في حياتها‏.

    لا تتزوج المراه التي تريد ان تعيش معها‏,‏ وانما المراه التي لاتستطيع ان تعيش بغيرها‏.

    ‏الزواج حله بغطاها في الفرن نشم منها رائحه الشياط‏,‏ ولاتعرف بالضبط ماالذي يحترق‏.

    الزيجات الطويله معناها‏:‏ ان شخصا قد نسي متي تزوج‏..‏ والثاني لايريد ان يتذكر ذلك‏.

    الزواج مرحله من العمر يحاول فيها الرجل ان يعرف ما هو الزوج الذي كانت تتمناه زوجته‏.

    قررت ألا أتزوج حتى أجد المرأة المثالية، ثم وجدتها، ولكنها كانت تبحث عن الزوج المثالي!

    ‏الذي يقول لك‏:‏ إنه ولد متزوجا صدقه‏..‏ فهو ككل الأزواج لا يعرف بالضبط ماذا أصابه‏!‏

    10%‏ يقبلون زوجاتهم عندما يتركون البيت و‏90%‏ يقبلون البيت عندما يتركون زوجاتهم‏.

    الاسره‏:‏ مجموعه من الناس يعيشون بحكم العاده وتربط بينهم الشوكه والسكين وجرس الباب‏.

    الهه الاغريق اعطوا النار للرجل فاخترع الموتور‏..‏ واعطوا الحب للمراه فاخترعت الزواج‏.

    لا علاقة للحب بالزواج. فأنت متزوج مرة وتحب ألف مرة. فالزواج قانون والحب غريزة.

    الزواج الثاني‏:‏ انتصار للامل علي التجربه‏..‏ الزواج الثالث‏:‏ هو فقدان الامل والتجربه معا‏.

    ادم وحواء اسعد حالا‏:‏ لا هو يسالها عن الرجال في حياتها‏,‏ ولا هي تساله كيف كانت امه تطبخ‏.

    كل ما يقال ايام الخطوبه‏:‏ كذب‏..‏ وكل ما يقال بعد ذلك‏:‏ صدق‏..‏ والحل‏:‏ لا تصدق احدا‏.

    هناك ثلاث حكايات خرافية‏:‏ نقولها ونعيدها ونزيدها كأنها لم تحدث من قبل‏:‏ الحب والزواج والأولاد‏!

    الازواج لم يعودوا يسمعون اي نصيحه‏..‏ فقد انسدت اذانهم من كلمه واحده‏:‏ قلت لك الف مره‏:‏ طلقني‏.

    امل المراه في الزواج ان يتغير زوجها ثم لا يتغير‏..‏ وامل الرجل في الزواج الا تتغير زوجته ولكنها تتغير‏.

    لكي تكوني سعيده معه‏:‏ افهميه كثيرا واحبيه قليلا‏..‏ولكي تكون سعيدا معها احبها قليلا ولاتحاول ان تفهمها‏.

    ليست السلاسل هي التي تمسك الزوجين‏:‏ وانما مالا نهايه من الخيوط الحريريه السوداء والبيضاء والسوداء اكثر‏.

    اذا جلس زوجان في صمت‏,‏ فليس معني ذلك انه لا كلام بينهما‏,‏ وانما هما ينتظران ان تنشق الارض وتبتلعهما معا‏.

    تقدمت للزواج على فتاة في الرابعه من عمري.. ثم قابلتها بعد عشرين عاما.. فهنأت نفسي على ذوقي الرفيع.

    من مشكلات الحياه الزوجيه ان يعمل الرجل ليلا ونهارا لكي ياتي بالعيش والملح ثم يا ويله وسواد ليله فقد نسي القليل من السكر‏.

    ان يعيش رجل مع رجل‏:‏ شذوذ‏..‏ ان تعيش امراه مع امراه‏:‏ شذوذ‏..‏ ان يعيش رجل وامراه حتي لايكون شذوذ‏..‏ تعاسه‏.

    النظريه القديمه‏:‏ الزواج من رجل كبير افضل لأنه انضج‏..‏ النظريه الجديده‏:‏ بما ان الرجل لا ينضج فالزواج من شاب افضل كثيرا‏.

    في السنه الاولي للزواج‏:‏ الرجل يتكلم والمراه تسمع‏..‏ في السنه الثانيه المراه تتكلم والرجل يسمع‏..‏ وفي الثالثه الاثنان يتكلمان والجيران يسمعون‏.

    اربع زوجات‏:‏ واحده هي ام العيال والثانيه تساعدك والثالثه تجعلك تفكر في حماقه الزواج‏..‏ والرابعه هي التي سوف تطفش الزوجات الثلاث‏..‏ وانت ايضا‏.

    احترس‏:‏ افكارك صارت كلمات‏,‏ وكلماتك صارت افعالا‏,‏ وافعالك صارت عاده‏,‏ وعاداتك صارت شخصيه‏,‏ وشخصيتك صارت قدرك‏,‏ وقدرك صار زواجك‏..‏ وزواجك احدي الراحتين‏:‏ الياس او الموت‏.
    مصطفي الجندي
    مصطفي الجندي
    مشرف المنتديات التعليمية
    مشرف المنتديات التعليمية


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2535
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009
    المهنة : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Fisher10
    البلد : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل 3dflag10
    الهواية : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Travel10
    مزاجي النهاردة : الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Pi-ca-20
    الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل 3h210

    الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل Empty رد: الرجل الصريح انيس منصور واللى يزعل يزعل

    مُساهمة من طرف مصطفي الجندي 31/10/2009, 12:11 pm

    موضوع رائع وجميل

    ولكن اخشي ان تفتح غلي نفسك دائرة النيران بسبب هذا الموضوع

    بجد يا استاذي انت كرهتني فيه ومش هفكر فيه تاني

    دا في حاله لوجربته مره واحده ولقيت كل ده بيحصل

    Very HappyVery HappyVery HappyVery HappyVery Happy

    تقيل مروري واتمني ان تمتعنا بالمزيد من كتابات هذا الكاتب الرائع

    انا من اشد الناس حرصا علي قراءة باب "مواقف"له في الاهرام

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/6/2024, 9:07 pm