منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Support


2 مشترك

    مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات)

    ايمرى شووو
    ايمرى شووو
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 1549
    العمر : 40
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009
    المهنة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Profes10
    البلد : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) 3dflag10
    الهواية : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Sports10
    مزاجي النهاردة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Pi-ca-38
    مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Sport-1

    عام مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات)

    مُساهمة من طرف ايمرى شووو 4/12/2011, 1:54 am

    استيقظ سكان قرية "بقيرة" والتى تقع على بعد 7 كيلو مترات من مدينة بنها، فجر أمس، على نداء صادر من ميكروفون المسجد، يطالب رجال وشباب القرية، بالخروج للدفاع عن شرفهم وعرضهم، فخرج كل منهم يحمل سلاحا بدائيا، دون أن يعرف ماهو المطلوب منه، وعندما وصلوا إلى المسجد، علموا أن بعض رجال القرية يطاردون مجموعة من البلطجية يتزعمهم مسجل خطر يدعى "سنكافولا" فى حقول القرية.


    مجرد ذكر اسم "سنكافولا" كان كافيا، لينطلق شباب القرية ورجالها، إلى حقول القرية، أملا فى كسر حاجز الخوف والرعب الذى زرعه "سنكافولا" فى قلوب الأهالى، عن طريق عمليات السرقة بالإكراه للسيارات والمواشى وخطف الأطفال والسيدات، فهم مازالوا يتذكرون الواقعة الشهيرة التى ارتكبها سنكافولا، عندما قام باختطاف سيدة من نساء القرية، فى طريقها لطبيب النساء والتوليد لمتابعة الحمل، واعتدى عليها جنسيا، مما تسبب فى إجهاضها.


    وعلى الرغم من مشاهدة الأهالى لجثث الأشقياء، إلا أن الخوف مازال يسيطر عليهم، خاصة أنهم يتوقعون أن تكون هناك هجمات من البلطجية، للانتقام لزملائهم الذين لقوا مصرعهم على يد المواطنين.


    بداية الأحداث بدأت كما قال لـ"اليوم السابع" مصيلحى، أحد أبناء القرية بدأت فجر أمس، عندما قام أحد المواطنين، باستخدام مكبرات الصوت الخاصة بمسجد السنية، فى إذاعة نبأ وجود حرامية ومسجلين خطر وبلطجية بالقرية ومعهم أسلحة وطالب المسجد أبناء القرية بحماية منازلهم وحظائرهم ومواشيهم من السرقة، فخرجت القرية عن بكرة أبيها، لحماية القرية.


    وأشار مصليحى إلى أن البلطجية، كانوا مطاردين من قبل سكان عزبة القسيس وكفر النصارة، التابعة لمحافظة المنوفية، واضطروا إلى دخول قرية "بقيرة"، وعندما دخلوا القرية، قاموا بإطلاق النار بعشوائية على الأهالى، مما دفع أهالى قرية بقيرة للمشاركة فى مطادرة البلطجية، وبلغ عدد المشاركين فى المطاردة حوالى 3 آلاف رجل وشاب، حتى تم الإمساك بالبلطجية.


    وأضاف، تم ربط البلطحية، فى أعمد الإنارة بالقرية، وكان هناك اتفاق لتسليمهم إلى الشرطة، ولكن أحد اللصوص توعد القرية بالانتقام، مماساهم فى استفزاز الأهالى وقام عدد كبير منهم بالاعتداء بالضرب على اللبطجية، حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة، مشيرا إلى أن أهالى القرية على قناعة بأنهم قتلوا هؤلاء اللصوص مرة واحدة، ولكن هؤلاء اللصوص قتلونا عدة مرات بالخوف والرعب.


    وأنهى مصليحى حديثة لـ "اليوم السابع"، قائلا: بعدما تمكنا من الإمساك بالبلطجية، اتصالنا بالشرطة العسكرية، ولكنها حضرت بعدما، لفظ اللصوص أنفاسهم، وقامت باستلام، ونقلتها إلى مستشفى بنها العام.


    وقبل أن نترك القرية لنتوجه إلى مديرية أمن القليوبية للوقوف على الرواية الرسمية، وجه شامل السيد سليم، عمدة القرية رسالة إلى اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن القليوبية، طالبه فيها باتخاذ إجراءات واضحة وصريحة لردع بلطجة بعض أبناء قرية "بطا" التى ينتمى إليها "سنكافولا" وحماية أبناء قرية بقيرة الشرفاء الذين قاموا بحماية عرضهم وأموالهم وقاوموا بالتعامل مع البلطجية، وهم عزل بدون أى سلاح، وطالب القوات المسلحة بفرض سيطرة أمنية على مداخل القرية وتوفير الحماية الكاملة لأبناء البلدة من سطوة البلطجية ببطا.


    ومن جانبه قال اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية لـ"اليوم السابع" إنه تلقى إخطارا من اللواء محمد القصيرى، مدير مباحث القليوبية، مفاده أنه أثناء عودة الرائد أحمد حماد، رئيس مباحث مركز بنها؛ والنقيب أمير الكومى، ضابط مباحث المركز، من واجب عزاء بمحافظة المنوفية.. وبطريق (إسطنها / بنها ) دائرة المركز، شاهدا المدعو "السيد محمد محمد حسن" (شهرته سيد سنكافولا) (25 سنة)، والمحكوم عليه فى العديد من القضايا آخرها القضية رقم 111 جنايات مركز بنها لسنة 2010 (سلاح) حبس سنة غيابى.. والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضايا أرقام 14336 جنايات - 14101 جنايات مركز بنها، لسنة 2011م.. والقضية رقم 14087 جنح المركز لسنة 2011 (سرقة بالإكراه).. وبرفقته ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة تحمل لوحات معدنية رقم 5332172 تصدير دبى – الإمارات العربية المتحدة (ماركة فولكس بورا رصاصى اللون).. ولدى مشاهدتهم للضابطين تركوا السيارة ولاذوا بالفرار بشوارع قرية إسطنها– الباجور– منوفية، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من أسلحة كانت بحوزتهم لمنع الضابطين والأهالى من مطاردتهم وتمكنوا من الهروب.


    وتابع الناغى، قام الضابطان باصطحاب السيارة لديوان مركز شرطة بنها.. وبتفتيشها عثر بداخلها على لوحاتها المعدنية رقم 149 ه ص د.. المبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 15590 جنح مركز بنها لسنة 2011م.. عن بلاغ المدعو محمد العزازى محمد حتبة.. المقيم المعادى القاهرة.. كما عثر بالسيارة على عدد 9 هاتف محمول تبين أن أحدها خاص بالمدعو "أحمد عصام محمد فوزى" (سن 29) نقيب بالقوات المسلحة.. المقيم مدينة نصر– القاهرة.. الذى أبلغ بسرقته والسيارة رقم 82465 ملاكى الغربية ملكه حال سيره بالطريق الزراعى السريع بدائرة مركز بنها.. فى المحضر رقم 15622 جنح مركز بنها لسنة 2011م (سرقة بالإكراه).. وهاتف آخر خاص بالمدعو "جميل على محمد البيومى" المقيم قويسنا – منوفية.. ورخصة قيادة خاصة بالمذكور ورخصة تسيير للسيارة رقم 33237 نقل منوفية ماركة شيفروليه نصف نقل.. والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 21587 جنح مركز قويسنا لسنة 2011م (سرقة بالإكراه).


    وأضاف مدير الأمن فى تلك الأثناء، تبلغ لإدارة شرطة النجدة بقيام أهالى قرى أسطنها والقسيس وكفر النصارة دائرة المنوفية وبقيرة – دائرة المركز بنها، بضبط عدد 4 أشخاص والتعدى عليهم بالضرب.. مطالبين بانتقال الشرطة العسكرية لاستلامهم.


    بانتقال قيادات المديرية ومركز بنها والشرطة العسكرية.. والفحص تبين تجمع ما يزيد عن 3 آلاف شخص حول جثث لأربعة أشخاص.. بها العديد من الجروح الرضية والقطعية وكدمات بأجزاء متفرقة بالجسم.. تم نقلها لمستشفى بنها العام وإيداعها مشرحة المستشفى وأمكن التعرف عليهم وهم: "السيد.م" (شهرته سنكافولا) (سن 25) عاطل ومقيم بطا – دائرة المركز، و"هشام.ص" (23 سنة) عاطل ومقيم ميت العطار – دائرة المركز.. السابق اتهامه فى القضية رقم 12315 جنح مركز بنها لسنة 2008 م (ضرب أفضى إلى موت) والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 15362 جنح مركز بنها لسنة 2011م (سرقة سيارة بالإكراه)، و"صابر.ن" (20 سنة) عاطل ومقيم الشدية – دائرة قسم بنها، و"محمود.ر" (19 سنة) عاطل ومقيم منشية الزراعة – دائرة قسم بنها.


    وتبين تعدى أهالى القرى عليهم بالضرب والاستيلاء على ما بحوزتهم من أسلحة، لتسببهم فى إصابة المدعو "أسامة محمد السعداوى" (سن 28) عامل ومقيم قرية مسجد الخضر – دائرة مركز الباجور – منوفية.. المتاخمة لقرية بقيرة.. بطلق نارى أدى لكسر بالحوض، وتم نقله لمستشفى القصر العيني بالقاهرة، إثر إصابته بإحدى الطلقات العشوائية التى أطلقها المتهمين حال فرارهم.


    وحول مخاوف أهالى قرية بقيرة، من تعرضهم لهجمات من قبل الخارجين عن القانون، للانتقام لمصرع "سنكافولا" و3 من أفراد عصابته، قال اللواء أحمد سالم الناغى، سيتم نشر دوريات أمنية حول مداخل ومخارج القرية لتأمين المواطنين، لافتا إلى أن فريقا من نيابة بنها سيتوجه إلى القرية لمعاينة موقع الحادث وسؤال الأهالى عن ملابسات الواقعة، مؤكدا أن النيابة هى صاحبة القرار فى هذه الواقعة.






















    //window.__CF=window.__CF||{};window.__CF.u="/cdn-cgi/async/cf/uri/";window.__CF.p="9d/97cdc2f3b4c3fa75325e3d479fef84";window.__CF.o=1;window.__CF.c=1;(function(){var a=document,b=a.createElement("script");b.src="http://ajax.cloudflare.com/cdn-cgi/nexp/v=918368360/cf_tools.min.js";b.setAttribute("async","true");a=a.getElementsByTagName("script");a=a[a.length-1];a.parentNode.insertBefore(b,a)})();
    //]]>
    __CF.AJS.init1();

















































































    ام محمد
    ام محمد
    مشرف


    النوع : انثى
    عدد المشاركات : 372
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 19/09/2011
    المهنة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Unknow10
    البلد : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) 3dflag10
    الهواية : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Painti10
    مزاجي النهاردة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Pi-ca-11

    عام رد: مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات)

    مُساهمة من طرف ام محمد 4/12/2011, 12:36 pm

    يارب سنكافولا واعوانه يكونوا قدوة لباقى البلطجية
    الصور مش ظاهرة لوسمحت ارفعها مرة اخرى
    مشكووووور بارك الله فيك
    ايمرى شووو
    ايمرى شووو
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 1549
    العمر : 40
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009
    المهنة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Profes10
    البلد : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) 3dflag10
    الهواية : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Sports10
    مزاجي النهاردة : مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Pi-ca-38
    مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات) Sport-1

    عام رد: مصرع 4 بلطجية على يد 3 آلاف من سكان قرية "بقيرة" ببنها.. ( التفاصيل كاملة .. صور وحوارات)

    مُساهمة من طرف ايمرى شووو 4/12/2011, 4:17 pm

    ظاهرة مية مية معايا والله وشايفها حالا .. ممكن النت عندك مش سريع .. صبراا

      الوقت/التاريخ الآن هو 1/2/2023, 10:27 am