منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Support


3 مشترك

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 31/8/2010, 4:37 pm

    منذ فترة كبيرة من الزمان .. قد سمعنا قصة وفاء قسطنطين النصرانية التى اعتنقت الاسلام
    قد تابعنا قصة عذابها وسفرها إلى وادى النطرون فى محاولة لاعادتها إلى ماكانت عليه ولكنهم فشلوا
    فلم يجدوا وسيلة سوا قتلها مضللين الرأى العام ولاعبين على أوتار العلاقات والاضطهادات القبطية الاسلامية


    منذ فترة ( حوالى عام ) وقد كنت أبحث عن أسئلة بعض المسابقات مع صديقى جوجل ( google ) مر من أمام هذا الاسم .. وفاء قسطنطين بحثت عنه فى مواقع كثيرة حتى علمت عنها بعض الشىء
    فهى مصرية مسيحية سابقة ( على ما أتذكر ) من شبين الكوم .. أسلمت إلى أن قتلت على أيدى مسيحية

    المناسبة التى جعلتنى أتذكر بالأخت وفاء  .. انه منذ فترة تتهاتف علينا إيملات ورسايل من أصحاب عن الدعوة للأخت / كاميليا شحاته بأن ربنا يقك أثرها وندعو لها بالصبر والتحمل
    فى البداية الامر قد يكون خبر عاديا .. فتاة تم القبض عليها وتم أسرها وحجزها وليكن ظلما ( ليست بالأولى ولا الأخيرة التى فعل وسيفعل بهن هذا )
    ولكن عندما نعرف أن كاميليا شحاته هى نفس قصة وفاء قسطنيطن الثانية التى عجزنا نحن المسلمون عن حمايتها ولعب الأقباط على أوتار عدة حتى تم قتلها رافيعين شعار أنها مات دون سبب

    لحد ما وجت الموقع الرسمى لها .. وفى كل أخبارها وقصة أسلامها والرسائل التى أرسلتها بعد اسلامها وصورها وصور أسرتها المسيحية وأخبار عن الأسرة المصرية المسلمة التى استضافتها


    هذا هو الموقع الخاص بها

    http://www.kamiliashehata.com/





    عدل سابقا من قبل أحمد الله في 31/8/2010, 9:17 pm عدل 1 مرات
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 31/8/2010, 4:40 pm

    عاجل: رسالة من كاميليا(قصة قصيرة)

    كتبها خالد الشافعي


    خوانى فى الإسلام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أولاً جزاكم الله عنى خير الجزاء  وأحسن الله إليكم على وقفتكم معى ودعاءكم لى وتبنيكم لقضيتى ، كل عام  وأنتم بخير، وتقبل الله منكم القيام والصيام ، للأسف أنا ممنوعة فى محبسى من الصيام ومن القيام ومن القرآن بل ممنوعة من تغطية وجهى أمام الرجال ،  أخذوا نقابى فغطيت وجهى بيدى فمنعونى حتى من ذلك فالله المستعان.
    معذرة ، فقد نسيت أنا أعرفكم بنفسى ، إسمى كاميليا شحاته أنا امرأة كنت نصرانية حتى وقت قريب بل وزوجة لكاهن حتى ألقى الله عز وجل فى قلبى نور  الهداية ومحبة الإيمان فاعتنقت هذا الدين بعد أن تيقنت أنه لا دين بحق  سواه وظللت فترة أخفى إسلامى حتى استخرت الله وتوكلت عليه وقررت أن أشهر هذا الإسلام وأن أفارق زوجى النصرانى وأبدأ حياة أستطيع أن أذوق فيها  حلاوة الصيام والقيام والقرآن دون أن أتخفى ودون أن أخشى أن يرانى أحد .
    لم يكون يدور بخلدى قط أن قرار إشهار إسلامى سيجعلنى قصة يسير بها الركبان  وتصل حيث تصل الشمس، لم أتصور وأن أشهر إسلامى فى بلد الأزهر أن يحدث لى  ما حدث ، نعم توقعت بعض المتاعب ولكن ما خطر ببالى أن تكون من مسلمين ولا من مؤسسات الدولة، كذلك ما خطر ببالى قط ما لاقيته وما زلت ألاقيه من أهوال .
    لم أتصور أن إشهار إسلامى فى مصر يمكن أن يذيقنى كل هذا العذاب ، أنا يا  إخوانى ورب الكعبة لا أشكو بل والله أكاد استعذب العذاب ومهما قلت لكم عن كيف ربط الله على قلبى حتى كاد السجان أن يفقد صوابه - بل فقده مرات- من  ثباتى بفضل الله ، وانا والله لا أقول ذلك تزكية لنفسى بل أقوله رحمة لقلوب إخوانى التى تتفطر لأجل إمرأة مسلمة لا معتصم لها فوامعتصماه .
    إخوانى أنا أكتب إليكم اليوم لأقول أنه ومع قسوة ما أتعرض له وهول ما أراه فى  محبسى لكننى لم أندم على إسلامى قط بل ولم اندم على إعلان هذا الإسلام للدنيا ، ولم أجد فى حلقى أى مرارة ، لكن الذى يقهر ويكهر ويفتت الكبد  ويفت فى عضدى والذى هد في هداً هو ما حدث معى من مصر الدولة .
    لم أكن أتصور قط !قط !قط ! أن يحدث مع ماحدث من مصر الدولة !! لم أكن أتصور  قط !قط !قط ! أن يحدث معى ماحدث من الأزهر !!!! لم أكن أتصور أن يحدث  تواطىء رسمى بهذا الحجم ، يسلمونى !!! كيف ؟ يسلمونى بيدهم للكنيسة ويتركونى وينصرفوا ؟ كيف وحادثة أختى وفاء مازالت فى الأذهان ؟  الذى حدث معى من الأزهر ومن الجهات الأمنية عار ليس كمثله عار ، وخزى ليس كمثله خزى ؟
    كون
    الكنيسة تفعل بى ماتفعله الآن – آه لو تعلمون ما يفعلونه بى لنبشتم قبر  المعتصم – أقول كون الكنيسة تفعل بى ما تفعله الآن فهذا مفهوم بعد أن بدا  أن النصرانية فى مصر فى خطر وأنها فى طريقها للإنقراض ، كون الكنيسة تفعل  معى ما تفعله فهو مفهوم بعد أن تحولت إلى دولة قمعية داخل الدولة.
    كل هذا مفهوم لكن الذى لا يمكن أن يكون مفهوماً ويكاد أن يصيبنى بالجنون  الذى - لم تنجح حبوب الهلوسة التى يقدموها لى فى إحداثه - الذى سيصيبنى  بالجنون هو ما حدث معى داخل صحن الأزهر وداخل مبانى الدولة المصرية  المسلمة - تصوروا أنىى أخذت من داخل صحنة الأزهر ثم سلمت للجهات الأمنية ومنها إلى المجهول حيث أرى ما لا يعلمه إلا الذى هدانى لنور الإسلام .
    الذى يشغلنى عن ألم التعذيب فى محبسى أسئلة لا أجد لها إجابة ، أسئلة تزيد من الشعور بالمرار والفزع .
    أكثر ما يؤلمنى فى هذه الأحداث هو أن أخوات كثيرات مثلى كانوا فى طريقهم  للإسلام نعم كثيرون وكثيرات كانوا فى الطريق ، الآن وبعد ماكان هل يجرؤ أحد منهم على الإقتراب أو التفكير؟
    إخوانى هذه بعض أسئلة تقض مضجعى – فى الحقيقة هم لا يتركونى لأضجع أصلاً – أسئلة أكتبها لكم عسى أن أجد إجابة شافية أو مسكنة لألم الإحباط لا ألم العذاب . فى
    الحقيقة هو سؤال واحد ، نعم ، أنا أسأل سؤالاً واحداً بلغة عربية مبينة  وبكلام لا لبس فيه : ماهى جنايتى ؟ بالله عليك أيها العالم الحر ، يا من  صارت الحرية فيك وثناً يعبد أحياناً من دون الله ، يا من تتدخل فى هايتى  والصومال والعراق وأفغانستان لضمان الحرية ، وتنشر التقارير السنوية عن  حالة الحرية فى كل بقاع الأرض ، أيها العالم الحر أجبني .
    أجيبونى لو كان فيكم رجل حر منصف ، ماهى جنايتى ؟ ماهى جريمتى ؟ ألست امرأة من
    التى تحاربون لأجل حريتها فى الزنا وحريتها فى العرى وحريتها فى الإجهاض ؟ أنا واحدة من الخلق الذين تحاربون لأجل حريتهم فى الإعتقاد سمعت عن دين الإسلام فأعجبنى فاعتنقته فأين الجريمة التى أحبس لأجلها ؟
    أنتم تصرخون من أجل خالد سعيد وتعربون عن قلقكم وتصرون على كشف ما حدث وهذا  حسن ، فلماذا لا تسألون عنى ؟ ولماذا لا يسأل سفرائكم فى مصر عنى ؟ ولماذا لا ترسلون من يتقصى الحقيقة ؟؟؟
    تباً لحريتكم الزائفة ونظرتكم العوراء وانحيازكم الفاضح ، لهذا تركت دينكم ودخلت الإسلام.
    يا نصارى مصر هل دينكم يقبل ما أنا فيه هل دينكم يقبل أن ألاقى كل هذا ،  أنتم طالما ناديتم بحرية العقيدة واتهمت الإسلاميين فى مصر بالإرهاب لأنهم  ينادون بقتل من ارتد عن الإسلام وكدتم أن تحدثوا فتنة لأجل إلغاء المادة  الثانية وتحويل مصر إلى دولة قانون وضعى ، دولة مدنية يصبح الإنسان فيها ( حر مالم يضر )، ألست حرة أن أعتنق أى دين أحب؟
    أجيبونى أنا محبوسة لماذا؟ أنا أعذب لماذا؟ أنا ممنوعة من الظهور للناس لماذا ؟ أريد أن أفهم كيف تصمت الدولة عن تقديم توضيحات للناس بشأنى ؟ كيف يحفظ ملف التحقيق فى موضوعى؟
    كيف تكال للدولة وللكنيسة هذه التهم دون أن تتحرك الدولة لتدافع عن نفسها كما دافعت عن نفسها بمنتهى الشراسة فى حالة خالد سعيد ولفقت تقاريراً ودفعت  بالشهود وفتحت تحقيقات ؟
    ما الفرق ؟ الفرق أن الدولة فى حالة خالد سعيد كانت هى الطرف الأقوى أما فى  حالة كاميليا المسكينة - التى لم تشاهد النور منذ أخذوها ولم تتمكن من  الصلاة واقفة بل تصلى بعينيها دون وضوء أو تيمم منذ خطفوها ولم تعانق  مصحفها منذ حبسوها – فى حالة كاميليا هذه الدولة هى الطرف الأضعف ، نعم  هذا هو التفسير المنطقى والوحيد لصمت الدولة التام وحفظ التحقيق ، الدولة  أضعف من الكنيسة والدولة المصرية تعرف أن الذى حدث فضيحة وكارثة وعار  لكنها عاجزة لأنها الطرف الأضعف .
    يا عالم أليست مصر دولة إسلامية ؟ ألسنا على الحق ؟ أليسوا على الباطل فلماذا نعط الدنية فى ديننا ؟ أليست مصر دولة تعظم من قيمة الحرية؟ أين منظمات حقوق المرأة التى سخرت من النقاب والحجاب واللحية؟
    أين المنظمات التى أنفقت لأجل منع ختان المرأة الملايين ؟
    ماهى جنايتى يا عالم ؟
    أنا أريد أن أخرج ، أنا لست مجرمة ، أنا مسلمة ، فى بلد مسلم ، اخترت  الإسلام بإرادتى واعتنقته برغبتى وسأعيش ما بقى من عمرى مسلمة وسأموت إن  شاء الله مسلمة أشهد ألا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث إن شاء الله .
    أنا مسلمة رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه نبياً ورسولاً .
    يس والقرآن الحكيم انك لمن المرسلين على صراط مستقيم.......................


    ملحوظة
    : هذه الرواية من وحى خيال الكاتب ولمن لا يعلم فكاتب هذه الرواية معروف
    بخياله الواسع جداً ويمكن أن يتأكد القراء من ذلك بمجرد قراءة القصة لأنها
    لا يمكن ان تحدث ولا فى الخيال ، أى تشابه بين أحداث هذه القصة والواقع
    أو الأسماء أو الشخصيات إنما هو من قبيل الأحداث القدرية .



    عدل سابقا من قبل أحمد الله في 31/8/2010, 4:47 pm عدل 1 مرات
    طارق جوده محمد
    طارق جوده محمد
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2973
    العمر : 59
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-20
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 1oooyty76

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف طارق جوده محمد 31/8/2010, 4:41 pm

    هل دخولها الاسلام سيزيد الاسلام فمرحبا بمن دخل وسلاما لمن خرج
    كل ولح علرف مصلحتة فين
    تدخل تخرج
    شيئى يخصها اللى يخصنا الدعاء بان يزيد الله الاتقياءويهدى العاصين
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 31/8/2010, 4:52 pm

    طارق جوده محمد كتب:هل دخولها الاسلام سيزيد الاسلام فمرحبا بمن دخل وسلاما لمن خرج
    كل ولح علرف مصلحتة فين
    تدخل تخرج
    شيئى يخصها اللى يخصنا الدعاء بان يزيد الله الاتقياءويهدى العاصين


    أولا أزيك يا أستاذ طارق
    على فكرة قصة الأخت كاميليا أنا أول مرة أعرفها النهارده ولسه بقرأ عنها .. كنتبسمع عن الاسم وزى ما قولت فوق قول فتاة واتأسرت ولا اول ولا أخر واحدة
    ولكن تطلع القصة كده ................. واأسفاه


    بس اسمحى أختلف مع حضرتك فى حاجة
    احنا فى الاسلام مرحب باللى يدخل فعلا .. لكن عفوا  اللى يخرج ( ودا مش موضعنا ) اعتقد ان هناك حد للردة

    هى فعلا محتاجة الدعاء
    بس تفتكر أستاذنا لما القصة تطلع كده .. أو لما تسير زى ما حصل مع وفاء قسطنطين
    يبقى ايه كان دول رجال الاسلام فى الدولة اللى هى المفروض اسلامية أولا



    فعلا هى تحتاج إلى الدعاء
    اللهم صبرها وثبت إيمانها
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 31/8/2010, 5:01 pm


    قصة إسلام الاخت كامليا شحاته رمز المرحلة !




    كتبها مدير الموقع


    كنا نود لو ان الاخت كامليا شحاته حرة طليقة الان تحكي لنا قصة اسلامها بنفسها ولكن للاسف هي الان مأسورة في احدى سجون دولة وادي النطرون ( الكنيسة  القبطية سابقا ) , يسومونها سوء العذاب و يستحيون عقلها و نفسها قبل  جسدها , نسأل الله أن يثبتها و يصبرها .

    ولكن طبقا لما لدينا من مستندات ووثائق و ايضا شهادات شهود العيان سواء من  الاسرة التي استضافتها أسرة الشيخ ابو محمد في اسيوط أو شهادة الشيخ ابو  يحيى مفتاح فاضل و أسرته الذين رافقوها في اجراءات اشهار الاسلام التي  أوقفها موظفو الازهر بتعلميات امنية ! ,
    يتبين لنا الاتي:




    الاسم : كامليا شحاته زاخر مسعد

    الجنسية : مصرية

    محل الاقامة : 19 شارع النهضة مركز دير مواس المنيا

    السن : 25 سنة

    المؤهل الدراسي : بكالوريوس العلوم و التربية تخصص تاريخ طبيعي يونيو 2006

    المهنة : مدرسة بمدرسة بني سالم الاعدادية

    الحالة الاجتماعية : متزوجة من الكاهن تيداوس سمعان رزق(سابقا) ولديها ابن ( سنتين )

    حيثيات اسلامها:
    • اسلمت منذ ما يقرب من السنة والنصف
    • اقامت حفل صغير فى مدرستها مع المقربين منها فى المدرسة واشهرت فيه اسلامها  وكتبت بنفسها اقرار على الاسلام وتفاصيل اسلامها وقصتها مع الاسلام مع  زمايلها فى المدرسة وهناك حصار امني عليهم فى اعلان هذه التفاصيل !
    • حسن اسلامها وحفظت من القران اربعة اجزاء
    • امتنعت عن معاشرة زوجها السابق أيمن الملقب بالكاهن تيداوس سمعان ! وذلك بعد معرفتها بالحكم الشرعي المتعين عليها فى هذا الشأن
    • بدأت فى افطام ابنها الصغير على اللبن الصناعي حتي لا يتعذب حين يتعين عليها مغادرة البيت
    • قررت مغادرة البيت والتوجه لاشهار اسلامها فى يوم 18 يوليو 2010 وقبل ان تغادر تركت مبلغا من المال كان زوجها ياخذه من اموال الكنيسة ويضعه باسمها فى دفتر توفير البريد
    • توجهت للشيخ ابو محمد باسيوط ومكثت فى بيته مع اهله لمدة اربعة ايام
    • قامت المظاهرات فى ديرمواس من الاقباط بقيادة زوجها وبقية الكهنة معلنين كذبا انها اختطفت !
    • انتقلت المظاهرات الى الكاتدرائية الام فى العباسية بالقاهرة وتوالي النقل الاعلامي والصحفي للحدث
    • فى يوم 21 يوليو توجهت الاخت كامليا بصحبة الشيخ ابو يحيي مفتاح فاضل الى  الجامع الازهر لتوثيق اشهار اسلامها فوجدت ممانعه من الموظفين فى الازهر  وكان ذلك نتيجة وجود منشور أمني بالاخطار عن الاخت حين وصولها وعدم عمل ورق اشهارها
    • فى يوم 22 يوليو تم القبض على الاخت كامليا وهى بصحبة الشيخ ابو يحيي ومحاميه امام محطة مترو الاوبرا
    • سيق الشيخ ابو يحيي والاخت كامليا لمقر امن الدولة فى مدينة نصر .................
    • تم تسليم الاخت كامليا الى الكنيسة ولا احد يعرف مكانها حتي الان !!!


    تري أيتكرر سيناريو الاخت وفاء قسطنطين التى قتلت داخل اروقة احد اديرة وادي النطرون (الكنيسة القبطية سابقا)؟؟!!



    يرجي سماع حوار الشيخ ابو محمد ومشاهدة حوار المرصد مع الشيخ ابو يحيي فى قسم الصوتيات والمرئيات لمعرفة المزيد من التفاصيل
    طارق جوده محمد
    طارق جوده محمد
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2973
    العمر : 59
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-20
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 1oooyty76

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف طارق جوده محمد 31/8/2010, 11:48 pm

    اخى احمد الله
    اولا اخى ان هذا المضوع با لذات الم نفسى وازعجنى كثيرا
    اخى صدقنى الاسلام اكبر ممن يدخلون فيه لانهم لن يزيدو الاسلام شيئيا
    اخى لا اريد
    ان تكون القصة نهايتها فتنه
    نحن نحميها لانها مسلمو ولكن ماذا تفعل لو طلعت الاخت الفاضلة فى قناة وادعت انها دخلت الاسلام لسبب اخر
    اخى الموضوع مؤثر ولكن يجب ان نظر له من بعيد
    الاقتراب فى الموضوع سيدعونا للتعصب
    اخى اشكر نقل الموضوع
    واعلم ان هناك هد الرده
    ولكن مع هؤلاء الذين يدخلون لاسباب كراعية ازواجهم او او
    لا اعتقد وEmbarassed بجد وانت تعلم كم احترم تواجدك
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 1/9/2010, 12:45 pm

    أستاذنا الكبير الأستاذ طارق
    لا أحد فينا يريد أن ينتهى الموضوع بالفتنة ...... وأعلم جيدا أن الموضوع فى غاية الحساسية
    ولكن ... الموقف الذى تعامل بيه الأزهر فى الموضوع وموقف اتجاه القضية لم يكن حتى بالموقف المحايد بالعكس كان منتهى السلبية
    انما النية التى تدعو أناس للدخول فى الاسلام ( ولا احد يعلم النيات إلا الله ) لو كانت هناك نية أخرى كانت تبدلت مع التعذيب والاهانة التى تتعرض لها
    معاك اننا لا نعلم كيف يفكر اعداء الدين فى هد ديننا الحنيف

    ولكن أنا أنظر إلى موقفنا أتجاه القضية ............ لم يكن فيه شىء من الايجابية


    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 10/9/2010, 12:18 am

    نشرت جريدة الدستور في عددها الصادر اليوم أخبارا على لسان كاميليا شحاته امام تفيد بأنها لم تعلن اسلامها و لم تعتنق الاسلام من الأساس و أن الأخبار التي تناقلها الناس و الصحف عن إسلامها أخبار كاذبه لا أساس لها من الصحة و كان ذلك من خلال شريط فيديو مدته 11دقيقة و 22ثانية
    وظهرت كاميليا فى الفيديو وهى تجلس أمام أيقونة السيد المسيح ومكتوبا أسفل الشاشة "السيدة كاميليا شحاته تؤكد مسيحيتها" .
    وافتتحت كاميليا حديثها بأنها متزوجة من الكاهن تداوس سمعان , وعمرها 25سنة ولديه طفلا اسمه أنطون وتعمل مدرسة علوم بمدرسة أعدادية , وأنها مرتبطة بالكنيسة، وأنها مسيحية وتصلى فى الكنيسة وتعترف وأتناول وتعلم الأطفال بمدارس الأحد.

    وأكدت كاميليا أنها تتحدث بكامل حريتها دون ضغط أو أرهاب أو أى تخويف,وأنها تفعل ذلك للدفاع عن زوجها وبيتها وابنها وعائلتها وكنيستها, ونفت أي أحاديث عن كونها محبوسة قائلا بالنص:"سمعت أننى محبوسة وأننى أخذ أدوية ,وأننى أصعق بالكهرباء ويجرى لى غسيل مخ وحاجات زى دى, والكلام ده كله مش صح أنا موجودة فى مكان آمن علشان أريح اعصابى , وأنا متضايقة على الكلام اللى بيقولوه أننى مشيت و محبوسة أو أنى بتكهرب أو أنى محبوسة فى كنيسة أو دير والكلام ده مش معقول ومش منطقى علشان الكنيسة تعلمنا الحب وتعلمنا أنه من لطمك على خدك الأيمن فحول له الآخر ومش معقولة هى اللى تجبرنا أو تخلينا أجى المسيحية مش بأرادتى وأنا مسيحية صغيرة ومسيحية بكل قلبى وكل روحى والمسيح جاء وتعذب علشانا وغسيل المخ ده مستحيل يغير الديانة لأن الديانة مشاعر ومستحيل يغير القلب من جوة وحتى لو غيروا القلب أو الدماغ الميرون الذى أخذناه فى المعمودية مستحيل يخلينا نمشى ونسيب المسيح اللى تعذب علشانا , وعلشان كده أنا رافضة موضوع أنه كان فيه كهرباء أو هلوسة أو أدوية أو أى شئ من الكلام ده ,والكنيسة دى هى الحضن الكبير واللى بتاخد حبها من المسيح نفسه اللى جه علشانا وصلب علشان خاطرنا والكنيسة بتعلم عيالها علشان يتمسكوا فى المسيح , ولو جوه الكنيسة عذبونى هيستفيدوا أيه أنا هزودهم أيه ولا أقللهم أيه ؟ , الكنيسة مش هتستفيد أى حاجة مفيش أى أستفادة بالنسبة لهم الكنيسة عمرها ما تعذب حد علشان يتمسك بالمسيح والكنيسة دى عبارة عن أرشاد روحى مش أكثر كتعليم لكن تعذيب وألم مستحيل هى تعمل كده".

    وأضافت كاميليا:"سمعت كلام كثير عن أننى أسلمت منذ سنة ونصف وساعات يقولوا منأربعة شهور وكلام متضارب كده وانى عملت حفلة فى المدرسة أننى أسلمت وأنى ودى حاجة مستحيل تحصل فين المدرسة اللى تقبل تعمل حفلة زى كده خاصة أنى فيه مسيحيين كتير فى المدرسة وحاجة تانية أنى جيت المدرسة دى من سنة واحدة بس وحتى آخر السنة كان فيه زملاء معرفش أسماءهم ومش متعرفة عليهم تعريف كامل بحيث أعمل حفلة وسطهم , مش عارفة جابوا الكلام ده منين أنا مستغربة وأزاى أخترعوا القصة دى ويقولوا من سنة ومن سنة ونصف شوية وهيقولوا أن أسلمت وأنا طفلة صغيرة كلام عجيب يعنى".

    ونفت كاميليا أن تكون قد طالبت بتأدية صلاة الغائبة عليها قائلة:"حاجة تانى اللى هى صلاة الغائب سمعت أنى لما أموت هيصلوا عليا صلاة الغائب لأنى مسلمة انا مسيحية ومستحيل أطلب طلب زى ده وأقول صلوا عليا صلاة الغائب أنا مسيحية ويوم ما أموت هيصوا علي فى كنيستى , كنيستى اللى أنا عشت فيها طول عمرى , وكمان بيقولوا أنا حافظة قرآن وناس بيقولوا ربع القرآن ونصف القرآن والكلام ده محصلش أنا محفظتش قرآن ولا أعرف حاجة عن القرآن غير المعلومات العامة اللى يعرفها كل المسيحيين غير كده أنا معرفش حاجة حتى أنا بحفظ فى الأنجيل بتاعى والمزامير وحتى انا حافظة حتة من المزامير أحب أقولهالكم أنها بتعزينى وهى باركى يا نفسى الرب وكل ما فى باطنى يبارك الرب القدوس باركى يانفسى الرب ولا تنسى كل حسناته الذى يغفر جميع الذنوب الذى يشفى كل أمراضك الذى يقى من الحفرة حياتك الذى يكللك بالرحمة والرأفة الذى يجمع بالخير عمرك ويتجدد كالنسر شبابك ودى بناخد بيها بركة ربنا"

    وأبدت كاميليا ضيقها من تناول الصحافة لقضيتها قائلة:"أما من ناحية الصحافة والكلام عن حياتى الشخصية على زوجى وعلى أسرتى أولا أنا رافضة الكلام لأن حياتى الشخصية هى لأسرتى وكنيستى ولعائلتى ولأب أعترافى المرشد بتاعى غير كده محدش مسموح له يتكلم فى حياتى الشخصية لأن حياتى الشخصية دى حياتى خاصة بيا دى حاجة , تانى حاجة انهم بيتكلموا عن زوجى وعن العغلاقة بيننا والكلام ده مرفوض أنهم يتكلموا فيه لأنى متفقين أنا وزوجى أنه مفيش كلام يخرج بره الأسرة بتاعتنا برة البيت بتاعنا ولا مفيش أى كلام لا خير ولا شر يطلع بره الأسرة بتاعتنا أحنا متفقين على كدا وأحنا زى أى أسرة فيها الحلو والوحش وأى أسرة فيها كده لكن تتكلموا علينا فى الصحافة ده شئ مش مقبول وشئ مش مسموح حتى , من جهة الصحافى والكلام اللى بيكتبوه أنا مفيش حد لا أنا ولا زوجى تكلم معنا ومفيش صحفى لا مسيحى ولا مسلم جاء وتكلم معى وكل الكلام اللى كتبوه ده أخترعوه من دماغهم وكتبوا حسب تفكيرهم كلام محصلش".

    ودافعت كاميليا عن وزجها قائلة:"وحاجة تانية أنهم بيقولوا أنى أنا وزوجى عملنا فتنة وهددنا الوحدة الوطنية والكلام ده مش صحيح , أنا غيبت يومين لقيت الدنيا قامت وزوجى من حقه يقلب عليا الدنيا ويدور عليا فى كل حته , لكن مش من حق أى حد تانى ميعرفنيش إلا من صورة أتنشرت فى الجرنان أو يقرأ المكتوب ويجئ يدافع عنى ويدور عليا أيه حقه أنه يدور عليا ملوش أى حق , أنا مليش صلة بالصحافة حتى الصور اللى اتنشرت مش شبهى ولا الكلام اللى أتنشر فيه حاجة من الصدق حتى , هم يطالبون أنى أطلع فى حوارات وأتكلم عن حياتى وأقول , لكن أنا بدون ما أطلع هم بهدلونى فى حوارات عايزينى أقول أيه بالضبط , وفى الحوار ده أنا حبيت أدافع عن حياتى الشخصية أقول لأى حد أنه مش من حقه يتكلم فيها هم بهدلونى فى حوارات قبل ما أطلع فى حوارات , أمال لما أطلع فى حوارات هيحصل أيه , وحاجة تانية كمان سمعت أنهم بيطالبوا قداسة البابا شنودة بمنع زوجات الكهنة من العمل طيب أحنا عملنا أيه علشان يمنعنا من عملنا أيه اللى أحنا عملناه أيه الضرر اللى أضرينا به المجتمع بخروجنا للعمل ومش من المنطق أن يقولون نمتنع عن العمل أحنا زينا زى أى حد وأى أنسان بيحي بشتغل يشتغل واللى عايز يقعد فى البيت يقعد فى البيت من حقنا كبشر نشتغل زى أى حد , كفاية كلامهم الكتير اللى جرح مشاعرنا ومشاعر زوجى وأسرتى ومشاعر الكنيسة والكلام الكتير اللى بيجرح الناس ده انا مش عارفة أزاى هم يقولوه , كلام كتير قالوه على زوجى وكلام كتير قالوه عليا وكلام كتير قالوه على أسرتى كلام يجرح وهم أنفسهم لا يقبلون أن يقال عنهم هذا الكلام أو أن يقال عن أسرهم كلام لا يليق أن يقال وأتهامات المفروض لا يقولونها لأنهم لا يعرفن الحقيقة غير أن حياتى الشخصية دى مش مشاع حياتى الشخصية دى لى ولزوجى ولعائلتى ولكنيستى وفى كنيستى تحديدا لأب أعترافى مرشدى الروحى وليست مشاع لأى أحد يقول دى عملت كذا وكذا , حرام اللى هم عملوه هم مش مقدرين جرح الأنسان لما يقال عنه كلام محصلش وأنا فعلا صدقت ان فيه ناس بيتجرحوا من كلام الصحافة والأعلام والنت فعلا كلام يجرح وان حسيت بأحساسهم لأنى وضعت فى الموقف ده وبدل دور الصحافة بقى ترويج أشاعات المفروض الصحافة تنشر أخبار صادقة وحقيقية وأخبار نابعة من أشياء حقيقية , مش عارفة أيه اللى خلاهم يعملوا كدا أيه اللى خلاهم يتكلمون عن أهلى وعن أسرتى مع أن مفيش أحد من زوجى ولا عائلتى تحدثوا معهم أو عرفوا حتى الحقيقة فأزاى يجرحوا أسرة ويجرحوا مشاعر بيت كامل قاعد فى حالة ويجرحوا كنيسة بمقالاتهم بسبب الموضوع ده أنا مستغربة اللى هم تعاملوا بالأسلوب ده والصحافة المفروض تبنى مش تهدم لكن الصحافة دخلتنى فى موضوعات كثيرة وربطوا قصتى بقصص كثيرة ذى الحكومة والديمقراطية والأنتخابات وحاجات كثيرة خايفة بعد شوية يدخلونى فى المفاوضات المباشرة وألاقى نفسى بأثر على الأنتخابات اللى هتبتدى بعد شهرين مش عارفة بصراحة هيعملوا إيه تانى ".

    وقبل أن تنهي حديثها طالبت كاميليا الرئيس مبارك بدعمها قائلة:" كلمة أقولها للريس ياريت يخليهم يخفوا عليا من الضغط اللى عاملينه بالصحافى والكلام وأنت أب ليهم حاول تخف الكلام ده عنى , وأطلب من قداسة البابا أن يصلى لى ونفسى أشوفك ياقداسة البابا وأنت أب حنين وأبوس أيدك وأحس بعطفك وأحنا أولادك , وأبعت رسالة لكل الخدام اللى كانوا معايا فى الكنيسة أقولهم كل سنة وأنتم طيبين وEmbarassed على مشاعركم من ناحيتى وEmbarassed اننى تعبتكم كل سنة وأنتم طيبين وأحب أقول فى الآخر أن أنا مسيحية أن مفيش أى ضغط عليا والمجد لله دائما أبديا آمين"

    ثم أنهت كلامها بالصلاة أمام صورة السيد المسيح وأنهتها بعلامة الصليب أيضا.
    و هذا كلام جريدة الدستور
    يبقى فين الحقيقة
    ممكن تكون بتعترف تحت التهديد
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 10/9/2010, 12:19 am

    http://dostor.org/emvideo/thickbox/28078/425/350/field_video/youtube/g8rQbWsIa-Y
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 10/9/2010, 12:21 am

    و دا اللينك للتسجيل الخاص بها
    و الجزء التاني بردوا موجود و ياريت تسمعوه و تقولوا لي رأيكم
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 10/9/2010, 12:21 am

    http://dostor.org/emvideo/thickbox/28078/425/350/field_video/youtube/uZdwPZC-_pY
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 10/9/2010, 2:22 am

    اللى يحزن فى القضية دى يا أستاذ محمد .. موقف الأزهر
    (( دا فعلا اذا كانت القضية صحيحة ))

    ولكن فكرة التسجيلات وانها تقولها أنها مش تحت تهديد وأنها هادية .. دى أعتقد انه مش صعب يتنفذ
    وما اعتقدش أنه من السهل آلاف الناس والشباب ينضحك عليه بقصص وهمية ويعملوا وقفات احتجاجية أكتر من مرة لحد دلوقتى



    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 10/9/2010, 2:33 am

    بالنسبة لموقف الأزهر اعتقد مع تسييسه من زمن سيدي الفاضل دا مش غريسب عليه دا كان يبقى غريب لو اتخذ موقف غير كده و لكن ممكن أكون معاك ان التسجيل دا تحت ضغط لأن مش معقول كل اللي كان عنها دا غلط و الأزهر رفض الحديث عن الموضوع أمال ايه اللي حصل و تحياتي لك
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 24/9/2010, 11:08 pm

    ث موقع "اليوتيوب" اليوم، الجمعة، فيديو لفتاة قنا "منال رمزى عزمى مملوك" التى أعلنت مطرانية قنا اختفاءها منذ أيام، وظهرت منال وهى ترتدى "النقاب"، وكان مرفوعا ليتعرف عليها ذووها.

    وقالت فى كلمتها بالفيديو: "إنها أسلمت بكامل إرادتها ولم يغصبها على ذلك أحد"، وطالبت بعدم استغلال قضيتها كنسيا استغلالا سيئا، ورددت شهادة الإسلام، وقد عبرت عن فرحتها بدينها الجديد، ثم أظهرت شهادة إشهار إسلامها التى حصلت عليها من الأزهر والتى نشرتها بعض المواقع الدينية، وينشرها "اليوم السابع" نقلا عنها، كما وجهت منال التى غيرت اسمها إلى "إسلام" رسائل إلى أهلها طمأنتهم فيها على أحوالها، وأكدت أنها سعيدة وفى أيد أمينة، كما دعتهم إلى التفكير فى اعتناق الإسلام.
    ث موقع "اليوتيوب" اليوم، الجمعة، فيديو لفتاة قنا "منال رمزى عزمى مملوك" التى أعلنت مطرانية قنا اختفاءها منذ أيام، وظهرت منال وهى ترتدى "النقاب"، وكان مرفوعا ليتعرف عليها ذووها.

    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 24/9/2010, 11:22 pm

    http://www.youm7.com//images/issuehtm/images/youm/dpH61828300.jpg
    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 25/9/2010, 8:21 am

    بسم الله ماشاء الله

    وان شاء الله نسمع أخبار كويسة عن كاميليا قريب باذن الله

    ...........

    يمكن تكون الاخت منال فى قضيتها .. اختفائها المفاجىء وزيارتها للأزهر سريعا هى اللى حققت المراد

    avatar
    أحمد الله
    المـــــشـــرف الـــعام
    المـــــشـــرف الـــعام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6069
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 17/04/2009
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-18
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 30

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف أحمد الله 25/9/2010, 8:22 am

    أشتعال المظاهرات في مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية للمطالبة بالافراج عن الاسيرة المسلمة كاميليا شحاته

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 1283584188999999999

    تحولت الان المظاهرة الثامنة لتحرير الاسيرة المسلمة كامليا شحاته بمسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية إلى مسيرة خرجت من المسجد وتتجول الان في شوارع المدينة.

    وأفاد مراسل المرصد المتواجد الان في قلب المظاهرة ان الالاف من المصلين تجمعوا خارج المسجد بعد صلاة الجمعة ورفعوا لافتات تطالب بتحرير الاسيرة كاميليا شحاته وترفض ما قالت أنه تمثيلية كنيسة تهدف لتضليل المسلمين ودفن قضية كاميليا

    ويردد المتظاهرون هتافات غاضبة ضد الانبا شنوده وتطالب باعتقاله ومحاكمته ,كما يرفع المتظاهرون الان علم مصرى وفي قلبه كتبت شهادة التوحيد في دلالة ظاهرة على اسلام مصر ردا على تصريحات الانبا بيشوي الذي زعم فيها أن المسلمين بمصر ضيوف .

    ويندد المتظاهرون الان بالإعلام وتجاهل لقضايا المسلمين الجدد

    كما حيى المتظاهرن الاخت منال رمزي التي بث لها المرصد أمس فيديو يظهر اعتناقها الإسلام

    وتحيط قوات الامن بالمسيرة بكثافة شديدة لكنها لم تستطيع منعهم من التحرك لكثرة اعداد المتظاهرين

    وسنوافيكم بالتفاصيل فور وصولها لنا
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 25/9/2010, 6:33 pm

    بس الأقباط أصبحوا قوة كبيرة في مصر للدرجة دي أيه السبب ضعف الحكومة و لا خوفها
    محمد كفافي
    محمد كفافي
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 191
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010
    المهنة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Profes10
    البلد : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) 3dflag23
    الهواية : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Sports10
    مزاجي النهاردة : كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Pi-ca-10
    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty

    كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية ) Empty رد: كاميليا شحاته ... نصرانية أسلمت ( وفاء قسطنطين الثانية )

    مُساهمة من طرف محمد كفافي 26/9/2010, 12:13 am

    ومن العاصمة البريطانية لندن، ذكرت صحيفة "إنديبيندنت،" إن مدرسة للروم الكاثوليك في قلب مجتمع آسيوي في منطقة لانكشاير ستصبح أول المدارس الدينية التي تتحول إلى اعتناق الدين الإسلامي في البلاد.

    وأضافت الصحيفة أنه قبل عقد من الزمن، كانت مدرسة "القلب المقدس،" الابتدائية في بلاكبيرن مجتمعا مزدهرا للكاثوليكية، مع 91 في المائة من تلاميذها من الذين يعتنقون المسيحية، لكن الآن هذا العدد تقلص إلى ما لا يتجاوز 3 في المائة.

    وتابعت الصحيفة "نتيجة لذلك، فإن أبرشية سالفورد، المسؤولة عن المدرسة، توصلت لنتيجة أنه لم يعد مناسبا للكنيسة الكاثوليكية البقاء في المسؤولية، وبدلا من ذلك، فإن مستقبل المدرسة هو موضوع تشاور، مع مسجد محلي من أبرز المنافسين لتولي مهام تشغيل المدرسة."

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/5/2024, 10:05 pm