منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
«الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Support


    «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو

    همسات مستغفره
    همسات مستغفره
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2550
    العمر : 44
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    المهنة : «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Unknow10
    البلد : «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو 3dflag23
    الهواية : «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Sports10
    مزاجي النهاردة : «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Pi-ca-46
    «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Empty

    «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو Empty «الفيفا» يدعم غزل المحلة فى قضية «ريعو

    مُساهمة من طرف همسات مستغفره 21/6/2010, 11:13 am

    ألزم الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» الاتحاد المصرى بالتحقيق فى الشكوى المقدمة من نادى المحلة فى قضية محمد رجب «ريعو» لاعب الاتحاد السكندرى، الذى شارك مع فريقه فى 13 مباراة رسمية بالدورى رغم إيقافه من قبل لجنة شؤون اللاعبين.

    جاء ذلك فى «الفاكس» الذى تلقاه اتحاد الكرة من مدير الشؤون القانونية بالفيفا ولجنة التظلمات بناءً على الشكوى الرسمية التى قدمها نادى المحلة للاتحاد الدولى الأسبوع الماضى، وجاء رد الشؤون القانونية ولجنة التظلمات بالفيفا منصفاً لوجهة نظر المحلة بتأكيده على ضرورة إجراء الاتحاد المحلى تحقيقاً عاجلاً فى القضية، وإبلاغ الفيفا بما تم التوصل إليه.

    من جانبه، أوضح المهندس شريف حبيب، المكلف رسمياً من إدارة المحلة بمتابعة القضية، أنه أرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولى ضد مسؤولى الاتحاد المصرى، يتهمهم فيها بالتقصير وتزييف الحقيقة وتضليل الرأى العام والتستر على المخالفة الواضحة والصريحة فى إيقاف اللاعب خوفاً من تفاقم الأزمة، واضطرارهم لإلغاء نتاتئج فريق الاتحاد السكندرى فى الـ13 مباراة التى شارك فيها اللاعب، وهو ما يهدد بطولة الدورى.

    وأوضح حبيب أنه قدم للفيفا كل المستندات والأوراق الرسمية التى تدين اتحاد الكرة ولجنة شؤون اللاعبين فى القضية، وأنه أرفق فى شكواه صوراً من قرار إيقاف اللاعب ومحاضر مجلس الإدارة ولجنة شؤون اللاعبين التى اعتمدت الإيقاف، وكذلك الشكاوى الرسمية التى تقدم بها المحلة لاتحاد الكرة، التى طالب فيها بالتحقيق فى الواقعة، وكيف أن مسؤولى الاتحاد تجاهلوا الشكوى ولم يولوها أى اعتبار.

    وكشف حبيب أنه تلقى رداً رسمياً من الفيفا، وبالتحديد من مدير الشؤون القانونية ومسؤولى لجنة التظلمات أبلغوه فيه باهتمامهم بشكوى «غزل المحلة» وأنهم تفهموا الأمر جيداً، واقتنعوا بحق المحلة، وأنهم كلفوا اتحاد الكرة بالتحقيق فى الواقعة.

    وأشار حبيب إلى أنه تلقى صورة من الخطاب المرسل من الفيفا للاتحاد المصرى عن طريق الشؤون القانونية باعتباره العضو الشاكى فى القضية، وقال إنه تلقى وعداً من مسؤولى الشؤون القانونية بالفيفا بالتدخل لحل الأزمة فى حالة تقاعس الاتحاد المحلى عن الحل، بناءً على المادة 15 من لائحة صلاحيات الاتحاد الدولى التى تنص على أن «للاتحاد الدولى كامل الحق فى التدخل لفض أى نزاع بين أحد أعضاء اتحاده الإقليمى فى حالة تقاعس الأخير عن حل الأزمة بينه وبين العضو صاحب الشكوى».

    ولفت حبيب إلى أن الأمور بعد اهتمام الفيفا قد تسير نحو التحكيم من خلال لجنة محايدة للتحقيق فى القضية واتخاذ قرار، وتوقع أن يتم اختيار لجنة محايدة من ثلاثة أفراد، أحدهم يمثل المجلس القومى للرياضة إلى جانب مسؤول من اتحاد الكرة ومسؤول من غزل المحلة لمناقشة كل الأمور فيما بينهم والتوصل إلى حل نهائى للقضية وإعادة الحق إلى صاحبه.

      الوقت/التاريخ الآن هو 1/3/2024, 2:26 am