وظائف دولية شاغرة
في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
www.abahe.co. uk
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية :
- مشرفة أو مشرف عام ( عدد 6 )
- مشرفة أو مشرف منتدى الكتروني ( عدد 2 )
- مشرفة أو مشرف علاقات عامة ( عدد 6 )
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة المشرف لمدة 4 ساعات يومياً لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة في أي وقت من اليوم بإستثناء تخصص مشرفة أو مشرف علاقات عامة و الذي يستوجب العمل من الساعة 6 صباحاً حتى 10 صباحاً بتوقيت لندن .
- يحتاج المتقدم إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الألي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص به و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدم .
- خبرة جيدة في التواصل مع الآخرين عبر الهاتف و عبر شبكة الانترنت .
- حصول المتقدمة أو المتقدم على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً .
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً و يعتبر عاملاً محبذاً معرفة اللغة الأسبانية أو الفرنسية .
- يشترط إجادة الحديث و القراءة و الكتابة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية .
- يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي و التي تمتد على أربعة أسابيع بـ 475 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب إنجاز المشرف أو المشرفة في العمل الوظيفي .
- نظراً لتوزيع فرص العمل بين الجنسيات العربية بشكل متكافئ فسوف يتم النظر في طلبات العمل المقدمة من حملة الجنسيات العربية التالية فقط : لبنان – سورية – العراق – تونس – مصر ، و سوف يتم الاعتذار من حملة أي من الجنسيات العربية الأخرى لتوافر عدد كافي من حملتها من بين العاملين في كوادر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن .
- يتم إعطاء الأفضلية في قبول المتقدمين من أصحاب الإعاقات الجسدية بناءً على قانون الاستثمار الإنساني في المملكة المتحدة ( Investor in People ) كما تعطى الأفضلية للمتقدمات من آنسات و سيدات الدول العربية دعماً لعملية عمل المرأة في الدول النامية .
للراغبين بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية :
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنكليزية .
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدم أو المتقدمة .
- صورة شخصية واحدة .
- صورة شخصية عن جواز السفر .
- صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقامة المتقدم / المتقدمة خارج بلده الأم الأصلي .
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدم إلى الثقة بأنه سوف ينجح في عمله مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزه بفرصة العمل .
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي :
info@...
و سوف يتم استلام المتقدمة / المتقدم رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبله .
و يحتاج المتقدم / المتقدمة لقبول النظر في طلب العمل المقدم منه إلى عنونة رسالته الالكترونية بطلب للعمل من (الدولة التي يحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها .
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمين و المتقدمات و إعلام المقبولين منهم مبدئياً بشروط و توقيت المقابلة التي سوف تتم بإجراء مؤتمر سمعي بصري مع مدير القسم الدولي في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالتنسيق مع قسم الدعم التقني في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .
و سوف يتم إعلام المقبولين الذين يتم قبولهم بنتيجة المقابلة السمعية البصرية بشكل كتابي لاحقاً برسالة الكترونية يتم إرسالها إلى بريدهم الالكتروني تحدد كيفية توقيع عقد العمل و تاريخ بدء العمل.
ملاحظة جوهرية :
تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث يستطيع الراغب بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامه بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .
متمنين لكم دوام التوفيق و النجاح
في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي
www.abahe.co. uk
تعلن إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن توفر فرص العمل التالية :
- مشرفة أو مشرف عام ( عدد 6 )
- مشرفة أو مشرف منتدى الكتروني ( عدد 2 )
- مشرفة أو مشرف علاقات عامة ( عدد 6 )
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة المشرف لمدة 4 ساعات يومياً لخمسة أيام في الأسبوع باستثناء يومي الخميس و الجمعة في أي وقت من اليوم بإستثناء تخصص مشرفة أو مشرف علاقات عامة و الذي يستوجب العمل من الساعة 6 صباحاً حتى 10 صباحاً بتوقيت لندن .
- يحتاج المتقدم إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الألي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص به و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- يفضل توافر شهادة ICDL لدى المتقدم .
- خبرة جيدة في التواصل مع الآخرين عبر الهاتف و عبر شبكة الانترنت .
- حصول المتقدمة أو المتقدم على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً .
- يشترط المعرفة الجيدة باللغة الإنجليزية قراءة و كتابة و تحدثاً و يعتبر عاملاً محبذاً معرفة اللغة الأسبانية أو الفرنسية .
- يشترط إجادة الحديث و القراءة و الكتابة بلغة عربية صحيحة و متينة و دون أخطاء لغوية أو قواعدية .
- يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي و التي تمتد على أربعة أسابيع بـ 475 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملة المحلية بالإضافة إلى منح حوافز وفق نظام النقط التراكمي في المملكة المتحدة حسب إنجاز المشرف أو المشرفة في العمل الوظيفي .
- نظراً لتوزيع فرص العمل بين الجنسيات العربية بشكل متكافئ فسوف يتم النظر في طلبات العمل المقدمة من حملة الجنسيات العربية التالية فقط : لبنان – سورية – العراق – تونس – مصر ، و سوف يتم الاعتذار من حملة أي من الجنسيات العربية الأخرى لتوافر عدد كافي من حملتها من بين العاملين في كوادر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في الوقت الراهن .
- يتم إعطاء الأفضلية في قبول المتقدمين من أصحاب الإعاقات الجسدية بناءً على قانون الاستثمار الإنساني في المملكة المتحدة ( Investor in People ) كما تعطى الأفضلية للمتقدمات من آنسات و سيدات الدول العربية دعماً لعملية عمل المرأة في الدول النامية .
للراغبين بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية :
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنكليزية .
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدم أو المتقدمة .
- صورة شخصية واحدة .
- صورة شخصية عن جواز السفر .
- صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقامة المتقدم / المتقدمة خارج بلده الأم الأصلي .
- رسالة موجهة إلى إدارة الأكاديمية العربية البريطانية تشرح أسباب الرغبة بالعمل في فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي و العناصر التي تدعو المتقدم إلى الثقة بأنه سوف ينجح في عمله مع إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي في حال فوزه بفرصة العمل .
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي :
info@...
و سوف يتم استلام المتقدمة / المتقدم رسالة تأكيد الكترونية توثق استلام إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لطلب العمل المقدم من قبله .
و يحتاج المتقدم / المتقدمة لقبول النظر في طلب العمل المقدم منه إلى عنونة رسالته الالكترونية بطلب للعمل من (الدولة التي يحمل جنسيتها) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها .
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمين و المتقدمات و إعلام المقبولين منهم مبدئياً بشروط و توقيت المقابلة التي سوف تتم بإجراء مؤتمر سمعي بصري مع مدير القسم الدولي في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بالتنسيق مع قسم الدعم التقني في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .
و سوف يتم إعلام المقبولين الذين يتم قبولهم بنتيجة المقابلة السمعية البصرية بشكل كتابي لاحقاً برسالة الكترونية يتم إرسالها إلى بريدهم الالكتروني تحدد كيفية توقيع عقد العمل و تاريخ بدء العمل.
ملاحظة جوهرية :
تعتذر إدارة الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي عن الإجابة عن أي استفسار بخصوص أي من فرص العمل المعروضة حالياً و سوف يتم حذف أي استفسار بخصوصها حيث يستطيع الراغب بالتقدم القيام بالخطوات الواضحة للتقديم و المشروحة بشكل كامل أعلاه في حال اهتمامه بالحصول على فرصة عمل ضمن فريق الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي .
متمنين لكم دوام التوفيق و النجاح