منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Support


2 مشترك

    صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009

    صلاح محمد حسانين
    صلاح محمد حسانين
    المدير العام


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 6402
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 28/06/2009
    المهنة : صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Profes10
    البلد : صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 3dflag10
    الهواية : صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Writin10
    مزاجي النهاردة : صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Pi-ca-10

    صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Empty صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009

    مُساهمة من طرف صلاح محمد حسانين 2/1/2010, 5:47 pm

    صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009

    - لم يكن عام 2009 الذي يلملم أوراقه راحلا يحمل في طياته احلاما وردية للنجوم بل منهم من اصيب بانتكاسة فنية وانتقلت اخباره من صفحات الفن والشهرة لتتصدر اغلفة وصفحات الحوادث وبدلا من ان يمارسوا مهام عملهم امام الكاميرات ذهبوا الي اقسام الشرطة وقاعات المحاكم.

    تعددت الاسباب والنتيجة واحدة وهي ورود اسم الفنان في اوراق احدي القضايا او البلاغات منهم من كان متهما ومنهم من كان مجني عليه وفي كل الاحوال كان عام 2009 يشكل علامة فارقة في حياتهم.

    السطور التالية ترصد صحيفة الحالة الجنائية للنجوم خلال العام العام المنقضي وتكشف " فيش وتشبيه " ابرز الفنانيين الذين لعبوا دور البطولة في حوادث 2009.

    كانت أهم القضايا التي شهدها 2009 هي قضية "شذوذ الفنانين" والتي تنظرها المحاكم حالياً والدعوي أقامها الفنان نورالشريف بعد ان أوردت صحيفة البلاغ الاسبوعية خبر القبض علي شبكة للشذوذ وقالت ان نور عضوا بها وكذلك الفنانان خالد أبوالنجا وحمدي الوزير.

    أما شعبان عبدالرحيم فقد كانت الأزمة الصحية التي أصيب بها السبب في اتهامه بحيازة المخدرات بتهمة تعاطي الحشيش بعد العثور علي قطعة منها في الجاكت الخاص به وقت وصوله الي المستشفي وهي التهمة التي برأته منها النيابة بعد خروجه من المستشفي.

    وحررت أميرة فتحي محضراً ضد المنتج أحمد السبكي لعدم وضع صورها علي "أفيش فيلم ابقي قابلني" واختصار عدد من مشاهدها في المونتاج.

    ولم يستطع الفنان عمرو دياب أن يصدق كل ما قاله أكرم حسني في مقدمة برنامجه من أنه لا يمت بصلة لعمرو ولا لأسرته أو مشواره الفني، خاصة أنه يرى اقتباسا واضحا وسخرية استهدفت شخصه، لذلك تقدم ببلاغ إلى الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية لاتهام مخرج "الكابوس" بالتعدي على حقوقه الملكية الفكرية الخاصة ببرنامجه "الحلم" لأنه تعمد بهذا البرنامج الإساءة لشخصه، وهو ما لا يمكن أن يتساهل فيه.

    البلاغ تقدم به محامي عمرو دياب إلى قسم شرطة الجيزة حيث أكد في بلاغه أن برنامج الكابوس يعد محاكاة واقتباسا لفكرة برنامج الحلم، الذي يحكي عمرو سيرته الذاتية فيه، في حين يرصد أبو حفيظة تطورات الحياة المصرية خلال السبعينيات كما تقدم دياب ببلاغ آخر ضد المنتج محسن جابر لاستغلاله لأغاني عمرو وإذاعتها علي قناته الخاصة دون إذن.

    كما قضت محكمة التهرب الضريبى بالقاهرة بمعاقبة الفنان هشام عباس غيابياً بالحبس لمدة سنتين وكفالة 3 آلاف جنيه وإلزامه بأداء نفس قيمة الضريبة. وذلك لإمتناعه عن سداد الضرائب المستحقة علي نشاطه الفنى خلال 3 سنوات وقيمتها 300 ألف جنيه .

    كانت نيابة التهرب الضريبى قد وجهت للفنان تهمة التهرب من سداد الضرائب المستحقة على دخله وأرباحه خلال الفترة من 2004 وحتى 2007 ، حيث قدر صافى أرباحه فى تلك الفترة بـ 800 ألف جنيه يستحق عليها ضريبة قدرها 300 ألف جنيه.

    وعندما رفض الفنان سداد قيمة الضرائب المستحقة عليه أمرت النيابة بإحالته إلى محكمة التهرب الضريبى التى أصدرت حكمها المتقدم .

    وتعرض الفنان عادل إمام وإدارة قناة "لورد" الفضائية لبلاغ تقدم به أحد الأشخاص والذي ادعي ان القناة والزعيم "سرقا" فكرته ويقدمانها في البرنامج الذي يرعاه عادل رمام.

    وحرر المنتج ويتشارد الحاج محضراً ضد المطرب والملحن محمد رحيم بسبب أغنية فهمي نظمي رسمي التي غناها مع تامر حسني وعلاء عبدالخالق بدون الرجوع الي الحاج بصفته منتج رحيم.

    كما عادت الفنانة هنا شيحة من خلال الدعاوي المتبادلة مع طليقها فوزي العوامري حول احقيتها في حضانة الأبناء.

    وتقدم المطرب إيهاب توفيق ببلاغ ضد المستشفي الذي شهد مولد نجليه والذي اتهمه بالإهمال والحصول علي أموال بدون وجه حق.

    ومن ابرز الحوادث ايضا صدور حكم بالحبس لمدة 6 أشهر ضد الفنان سعيد صالح وتغريمه 10 آلاف جنيه بعد اتهامه بإتلاف سيارة أحد الصحفيين وامتناعه عن تصليحها وكذلك تعرضت الفنانة رغدة للنصب بعد ان أوهمها أحد رجال الأعمال بقدرته علي توظيف ابنتها في لندن وحصل منها في مقابل ذلك علي مبلغ مالي كبير.

    ورفض بعد ذلك إعادة المبلغ لرغدة مما دفعها للتقدم ببلاغ خاصة بعد توارد أنباء عن هروب رجل الأعمال الي الخارج.

    وبسبب الغيرة رفعت هايدي كرم دعوي خلع ضد زوجها مطالبة بالانفصال وكذلك طالبت المطربة نوال الزغبي بالطلاق من مدير أعمالها إيلي ديب.

    أما المخرجة إيناس الدغيدي فكانت طرفاً في البلاغ الذي تقدم به أحد المحامين والذي اتهمها بتقديم برنامج يحتوي علي إيحاءات جنسية وهو برنامج "الجريئة" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي.

    وقد تقدمت الفنانة نادية الجندي ببلاغ ضد سفير احدي الدول الافريقية الذي أجرت له فيلاتها الموجودة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.وأكدت نادية في البلاغ الذي قدمته بقسم الجيزة أنها فوجئت عقب انتهاء فترة التعاقد أن هناك خسائر وتلفيات في محتويات الفيلا وهذا مخالف لشرط التعاقد الذي كان بينهما كما تطالب في البلاغ بإثبات حجم الخسائر في محضر رسمي وتطالب بمصاريف الاصلاح والصيانة.

    اما المنتج وليد التابعي فقد قضت المحكمة بحبسه 3 سنوات لإصداره شيكات بدون رصيد لصالح المطرب أحمد فهمي والذي اتهمه بالإمتناع عن سداد باقي مستحقاته عن مشاركته في أحد الأفلام ولم تنظر المحكمة الاستئناف الذي تقدم به التابعي حتي الآن.

    اضافة الي ذلك تقدمت الفنانة الشابة دينا فؤاد ببلاغ تتهم فيه محاميين وبعض الأشخاص بالتعدي علي أرضها بمنطقة أبورواش بمركز كرداسة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وسرقة مخزن خاص بها يوجد بداخل الأرض ملكها‏.‏

    فقد تلقي اللواء أسامة المراسي مساعد أول الوزير لأمن أكتوبر إخطارا من اللواء أحمد عبدالعال مدير الادارة العامة للمباحث يفيد بتقدم الممثلة عليا بدوي الشهيرة بـ دينا فؤاد‏24‏ سنة ببلاغ تتهم فيه المشكو في حقهم بالاعتداء علي الخفير المكلف بحراسة أرضها بأبورواش وكسر مخزن بداخل الأرض وسرقة حجرة نوم و‏3‏ كراتين بها أنتيكات غالية الثمن وبعض الأجهزة الكهربائية‏‏ ومواد البناء‏.‏

    وأضافت الممثلة انها تلقت اتصالا هاتفيا من الخفير المكلف بحراسة أرضها يبلغها بقيام المتهمين بالاعتداء عليه وطرده من الأرض‏‏ وقاموا بكسر قفل المخزن وقد حاول منعهم‏ ولكنه فشل ولم يتمكن من ذلك نظرا لكثرة عددهم‏ فأسرع للاستعانة ببعض الخفراء المكلفين بحراسة الأرض المجاورة وعندما عاد ومعه عدد منهم وجدهم سرقوا كل محتويات المخزن وقاموا بتحميلها علي سيارة نقل كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار‏.

    ومن ابرز الاتهامات التي طالت النجوم اتهام الموزع الموسيقي وليد شراقي للفنانة شيرين وزوجها الموزع محمد مصطفي بالتعدي على حقوقه الأدبية والمعنوية حيث فوجئ بعدم كتابة اسمه على كليب "كتر خيري" الذي قام فيه بالتوزيع الموسيقي كما فوجىء ايضا بكتابة اسم محمد مصطفي على التترات.

    وقد أكد شراقي انه صاحب التوزيع الموسيقي ولديه المستندات التي تدعم موقفه مشيرا إلى أنه سوف يلجأ الي الطرق القانونية في حالة عدم حصوله على حقه بخلاف التعويض المادي الذى سيطالبهما به كانت أغنية "كتر خيري" من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي طرحت ضمن ألبوم شيرين الأخير "حبيت".

    من ناحية اخري اشتعلت حدة الخلافات بين غنوة شقيقة الفنانة انغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان ووصل الأمر إلى درجة تحرير الأب محضراً يتهم فيه ابنته بسرقة شقته ،وقامت قوة من الشرطة باقتياد الابنة إلى قسم الشرطة للإدلاء بأقوالها في البلاغ المقدم ضدها.

    ونفت غنوة تلك الاتهامات مؤكدة أنها ليست لصة ولن تترك حقها أبداً بعد أن رفض والدها الانفاق عليها وتخلى عن القيام بواجبه وأكدت أنها لن تنسى موقفه هذا طول عمرها ويكفي أنه تركها ووالدتها وشقيقها المعاق ولم يقف بجانبهم.

    وبررت غنوة موقف والدها ذلك برفضه عملها في مجال الغناء حيث طلب منها ترك هذا المجال بسبب سلبياته العديدة إلا أنها رفضت وأصرت على تحقيق حلمها فلجأ إلى تلك الوسائل لإرهابها إلا أن تلك المحاولات سيكون مصيرها الفشل – على حد قولها .

    واضافت أنه لم يعد يرسل إليهم النفقة الشهرية لذا قررت غنوة أن تذهب بصحبة أخيها ووالدتها للإقامة بشقتها المغلقة وقاموا بكسر باب الشقة وأقاموا بها مشيرة إلى أنها لن تتركها أبداً لأنها من حقهم.

    غنوة كشفت عن رفض أنغام التدخل في المشكلة أو محاولة حلها منتقدة صمت أختها وسلبيتها في عدم السؤال عنهم إلا أن ذلك لا يعنيها في شيء لأن أنغام باستمرار تقف أمام طموحها وترفض عملها في الوسط الغنائي رغم أنها أصدرت أغنيتين حققتا نجاحاً كبيراً وتدرس حالياً في قسم الأصوات بمعهد الكونسرفتوار مؤكدة أنها موهوبة فنياً.

    كما اتهم المؤلف مجدي الابياري الفنان محمد نجم بالاستيلاء علي نص مسرحي بعنوان فلفل حلاق وعدم رده له بعد الاتفاق علي قراءته ونمثيله. تم تحرير محضر واخطرت النيابة للتحقيق حيث تلقي العميد زكريا حجازي مأمور قسم شرطة الدقي بلاغًا من المؤلف مجدي أبوالسعود الابياري يتهم فيه الفنان محمد نجم صاحب مسرح نجم بالاستيلاء علي نص مسرحي بعنوان فلفل حلاق وعدم رده له مرة أخري بعد الاتفاق علي قراءته، وعند مطالبته برد النص رفض نجم اعادته مرة أخري.

    كما قررت محكمة التعويضات بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة تأجيل دعوى الفنانة الشابة منة فضالى ضد صاحب أستوديو شهير إتهمته ببيع صورها الخاصة لوسائل الإعلام دون الحصول على أذن مسبق منها، الأمر الذى سبب لها أضرارا مادية ومعنوية لجلسة 3 فبراير المقبل لتقديم المستندات.

    كانت النيابة العامة بمنطقة الدقى قد تلقت فى 21 يوليو الماضى أوراق الدعوى المقامة من الممثلة الشابة وإستمعت إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها إلى قسم الشرطة والتى إتهمت فيه صاحب أستوديو شهير بالتشهير بها وذلك بعد أن طلبت منة عدم نشر صورها الخاصة أو توزيعها على الصحف إلا أنها فوجئت به يقوم ببيعها لوسائل الإعلام دون الحصول على موافقتها .

    وإستمعت النيابة أيضا إلى أقوال شريف جورج صاحب الأستوديو والذى أكد أنه لم يتقاضَ أجراًَ من الفنانة منة فضالى نظير تصويرها، وقال إن المعروف فى الوسط الفنى أن الأستوديو هو المسئول عن ترويج ونشر الصور الخاصة بالفنانين وبعد إنتهاء التحقيقات أحالت النيابة أوراق الدعوى لمحكمة التعويضات التى أصدرت قرارها السابق.

    وفي قضية غريبة من نوعها قررت محكمة تونسية سجن فتاة في مقتبل العمر لمدة عام بعدما أدانتها بإجراء اتصالات هاتفية وإطلاق تهديدات في حق المطربة التونسية المشهورة لطيفة التي تقيم حاليا في مصر .

    ووجهت المحكمة الابتدائية في تونس العاصمة اتهامات للفتاة التي اشتهرت باسم "مجنونة لطيفة" بملاحقة وتهديد المطربة لطيفة .

    وأضافت الصحيفة أن المتهمة هى فتاة في مقتبل العمر وعشقت الفنانة التي تعرف في تونس باسم "لطيفة العرفاوي " عشقا مفرطا ولاحقتها أينما حلت ثم وصل بها الأمر إلى تهديدها عبر الهاتف ، كما هددت ثلاثة أفراد من أسرة الفنانة وأسمعتهم كلاماً منافياً للحياء مما دفع الفنانة المذكورة إلى رفع شكوى ضدها وأصرت على تتبعها قضائياً.

    والمتهمة سبق وأن حوكمت بعقوبة مؤجلة التنفيذ من أجل معاكستها لطيفة ، إلا أنها لم ترتدع وواصلت مضايقتها .

    كما اقتحم مختل عقليا شقة الفنانة سمية الخشاب بالدقى محاولا تسليمها خطابا غراميا يعبر فيه عن حبه لها، إلا أن الجيران تمكنوا من القبض عليه وتسليمه إلى قسم شرطة الدقى بعد الاستغاثات التى أطلقتها والدتها، وبإحالته إلى النيابة، تم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته بعد ما تبين أنه مصاب بمرض نفسى.

    وقد فوجئت والدة الفنانة سمية الخشاب بمجهول يطرق باب الشقة التى تقيم بها مع نجلتها، وبفتحها الباب حاول اقتحام الشقة والدخول بالقوة بحثا عن سمية التى لم تكن موجودة فى حينها، فاستغاثت بجيرانها الذين تمكنوا من إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى المقدم محمد عفيفى رئيس مباحث الدقى.

    وتبين أنه يدعى "م.س.ح" (24 عاما) نقاش، وبإحالته إلى النيابة تبين أنه مختل عقليا بعد تلفظه ببعض الكلمات والجمل غير المفهومة ومصاب بهوس ملاحقة المشاهير، وأنه اقتحم الشقة بحثا عن سمية الخشاب فى محاولة منه للتعبير عن عشقه لها، وبفحص الخطاب الذى عثر بحوزته تبين أن بداخله ورقة مدون عليها كلمات وحروف غير مفهومة، فأمر إسلام الزهيرى رئيس نيابة الدقى بإخلاء سبيله بعد التأكد من محل إقامته.

    كما حجز منتج فنى على أثاث شقة الفنان سعيد صالح بالمهندسين، لعجزه عن سداد 100 ألف جنيه كانت المحكمة قد ألزمته بدفعها للمنتج.

    وتوجهت قوة من مباحث تنفيذ الأحكام إلى شقة الفنان الموجودة بمنطقة المهندسين، للحجز على أثاث الشقة فى وجود الزوجة التى حاولت إقناع المباحث بتأجيل الحجز لحين عودة زوجها وسداد المبلغ ولكن دون فائدة.

    كان المنتج مدحت الشريف قد تعاقد مع الفنان سعيد صالح على بطولة مسرحية «عسل البنات» فى عام 2000 وتم طبع الإعلانات وتحديد مواعيد العرض، وحصل «صالح» على 20 ألف جنيه كمقدم تعاقد، إلا أنه لم يكمل التعاقد ورفض رد المبلغ، فأقام المنتج دعوى أمام محكمة الجيزة الابتدائية وطلب تعويضاً قدره 100 ألف جنيه بسبب تعرضه لخسائر فادحة - على حد قوله - من جراء عدم استكمال المسرحية، وقضت له المحكمة وتوجهت قوة من مباحث تنفيذ الأحكام بصحبة محامى المنتج "جمعة بدير" واضطرت المباحث إلى الحجز على "2" أنتريه وسفرة وحجرة نوم وثلاجة وغسالة ومكنسة وعدد من الأنتيكات وبوتاجاز ومطبخ وبعض قطع الأثاث.

    كما اقام حسين الامام دعوتيين قضائيتين امام محكمة مدنى شمال الجيزة والمحكمة الاقتصادية ضد طارق نور صاحب شركة نور للدعاية والاعلان يطالب فيهما بتعويض مدنى جراء ما لحق به من اضرارا مادية وادبية من تعاقد نور مع حسين الامام لانتاج سلسلة برامج تحت عنوان حسين على الهواء لمدة خمس سنوات يتقاضى خلالها حسين الامام خمسة ملايين جنيه.

    واكد الامام فى دعوتيه ان طارق نور لم يلتزم بالتعاقد المبرم بين الطرفين ولم يقم بتوفير مخرجين للبرنامج وهو ما ادى الى انتاج 30 حلقة من البرنامج فقط فاقام معروف صبرى المحامى بصفته وكيلا عنه دعوى قضائية امام محكمة مدنى شمال الجيزة يطالب فيها بفسخ التعاقد مع نور والزامه بدفع مبلغ 550 الف جنية باقى مستحقاته وتعويض قدره 5 ملايين جنية وقررت المحكمة احالة الدعوى الى مصلحة الخبراء كما اقام دعوى قضائية امام المحكمة الاقتصادية يطالب فيها بالزام نور برد 550 الف جنية وتعويض 5 ملايين جنيه.

    وقد قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة شطب الدعوى المقامة من عدد من النوبيين ضد الفنانة هيفاء وهبى وذلك بعد أن أقر الطرفين التصالح بعد حذف لفظ القرد النوبى من الأغنية وقد قدم محامى النوبيين "سى دى" عليه أغنية بابا فين المتضمنة لفظ القرد النوبى التى اعتبرها النوبيون إساءة فى حقهم كما حضر جميل سعيد محامى هيفاء وهبى واقر بان مصطفى كامل كاتب الأغنية تنازل عن حقه فى أغنية بابا فين للمطربة هيفاء وهبى صاحبة الأغنية والمسئولة عنها مسئولية قانونية وقدم صورة من هذا التنازل، كما أقر بأن هيفاء وهبى قامت بحذف لفظ "القرد النوبى" من أغنية بابا فين وألزمت جميع القنوات الفضائية والأرضية بعدم بث الأغنية إلا بعد حذف اللفظ.

    وأقر بأن هيفاء تكن بكل الاحترام والتقدير لأهالى النوبة، وأن حذفها للعبارة جاء بناء على ذلك، كما قدم سى دى عليه الغنية بعد حذف لفظ القرد النوبى منها وحضر جلسة المحامى عن شركة ميلودى ونائب الدولة عن وزيرى الثقافة والإعلام.

    وتوجه محامى النوبين بالشكر للفنانة هيفاء وهبى لقيامها لحذف هذه العبارة وانسحب الجميع تاركين الدعوى للشطب لتقرر المحكمة شطب الدعوى.

    كما قررت محكمة الأسرة بمصر الجديدة برئاسة المستشار مصطفى نسيم وحضور أحمد الجوهرى وكيل النيابة تأجيل دعوى الامتناع عن دفع نفقة العدة المقامة من وسام العاطف مطلقة الفنان أحمد الفيشاوى المحددة بـ30 ألف جنيه إلى جلسة 29 ديسمبر لسداد باقى المبلغ.

    وفى الجلسة السابقة تقدم محامى أحمد الفيشاوى بسداد مبلغ 20 ألف جنيه كجزء من مبلغ النفقة المقدر بـ30 ألف جنيه التى قضت بها المحكمة لصالح مطلقته وسام العاطف.

    كانت الخلافات بدأت بين أحمد الفيشاوى وطليقته مطلع عام 2007، بعد زواج استمر شهرين ولم يثمر عن أبناء، حيث أقامت وسام العاطف عدة دعاوى قضائية تضمنت نفقة زوجية ومؤخراً، وقضت محكمة استئناف الأسرة بأحقيتها فى الحصول على مبلغ 3 آلاف جنيه، لمدة 10 أشهر، إلا أن أحمد الفيشاوى امتنع عن دفعها، مما اضطرها إلى رفع دعوى الامتناع عن دفع النفقة.

    كما قررت محكمة جنح الخليفة إحالة القضية المتهم فيها المهندس إيزاد بكر سامى زوج الفنانة غادة نافع بالنصب على الفنان يحيى الفخرانى، والتسبب له فى خسائر فادحة، للخبراء متخصصين لفحصها وإبداء رأيها فيها، وتحديد جلسة 26 يناير المقبل لوضع التقرير.

    تعود أحداث القضية عندما تقدم الفنان يحيى الفخرانى، ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم يحمل رقم 754 اتهم فيه الفنانة غادة نافع وزوجها المهندس إيزاد بكر سامى، عراقى الجنسية بالتسبب فى خسائر مادية جسيمة له وذلك بعد أن اتفق مع زوج الفنانة على تنفيذ بناء فيلا مكونة من 3 طوابق على قطعة أرض ملكه وأعطى له 4 ملايين مقابل ذلك، ليفاجأ بعدها بأن ما تم تنفيذه أقل بكثير من المبالغ التى دفعها.

    وقدم الفنان شهادة من أحد مكاتب المقاولات تؤكد أقواله لتنتهى التحقيقات بإدانة زوج الفنانة غادة نافع وإحالته للمحاكمة الجنائية.

    اما اخر الحوادث التي شهدها العام المنقضي ما حدث عندما القت مباحث القاهرة القبض على مختل عقليا بمنطقة بولاق أبو العلا، وذلك بعد تواجده لفترة كبيرة داخل سيارته، أسفل منزل الفنانة نجوى فؤاد، وبضبطه اعترف بارتباطه عاطفيا بها وعشقه لفنها ورغبته فى الزواج منها.


    البداية كانت بمرور ضباط مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا بشارع الكورنيش، بقصد تفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، وتلاحظ لهم تواجد أحد الأشخاص داخل سيارته أسفل منزل الفنانة نجوى فؤاد.

    وبمناقشته تبين أنه يدعى "محمد.ح" 38 سنة حاصل على دبلوم، ومقيم فى المنصورة، وأكد أنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالفنانة، وأنه دائم الوقوف أمام منزلها وملاحقتها فى كل مكان مدعيا أنها لا تمانع فى الزواج منه، ليتم اقتياده إلى قسم شرطة بولاق أبو العلا حيث حرر محضر بالواقعة، وتبين للمباحث من مناقشة المتهم أنه يعانى من اضطرابات نفسية ليتم إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق.
    ابو انس
    ابو انس
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2689
    العمر : 57
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010
    مزاجي النهاردة : صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Pi-ca-10

    صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009 Empty رد: صحيفة الحالة الجنائية لنجوم الفن خلال عام 2009

    مُساهمة من طرف ابو انس 18/2/2010, 9:57 am

    اللهم أخرجنا من الدنيا على قول لا اله الا الله محمد رسول الله

      الوقت/التاريخ الآن هو 1/3/2024, 2:56 am