منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
جولة على الملاعب العالمية Support


4 مشترك

    جولة على الملاعب العالمية

    فايز مع الله
    فايز مع الله
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 313
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 17/07/2009
    المهنة : جولة على الملاعب العالمية Studen10
    البلد : جولة على الملاعب العالمية 3dflag23
    مزاجي النهاردة : جولة على الملاعب العالمية Pi-ca-10

    حصري جولة على الملاعب العالمية

    مُساهمة من طرف فايز مع الله 28/8/2009, 9:01 pm

    بينما تستعد الأندية المتنافسة على لقب الدوري البرازيلي الممتاز لخوض معارك ضارية فيما بينها، يحتدم الصراع في الولايات المتحدة الأمريكية على حجز بطاقة التأهل إلى مرحلة التصفيات الفاصلة، في حين يسعى كاشيما أنتليرز لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الياباني للمحترفين. موقع FIFA.com ينقلكم كعادته في جولة عبر ملاعب الكرة العالمية لتسليط الضوء على أبرز المواجهات الساخنة.


    الدوري البرازيلي: صراع محتدم بين رباعي القمة
    ستعيش الجماهير البرازيلية نهاية أسبوع حاسمة من شأنها أن تحدد مصير لقب هذا الموسم، حيث ستتقابل أندية رباعي الزعامة فيما بينها. ففي أولى مواجهات الأحد، يستضيف ثالث الترتيب ساول باولو نادي بالميراس الذي ينفرد بالصدارة، علماً أن أربع نقاط فقط تفصل بين الفريقين، بينما سيستقبل رابع جدول الترتيب إنترناسيونال نادي جوياس صاحب المركز الثاني، والذي قد ينقض على قمة الجدول في حال عودته بفوز من بورتو أليجري وخسارة بالميراس على ملعب مورومبي.


    ومن جهته، مازال فلومنينسي يعاني في قاع الترتيب، إذ باتت تفصله سبع نقاط عن الهروب من منطقة الخطر، ولكن مهمته لن تكون سهلة نهاية هذا الأسبوع، حيث سيواجه امتحاناً صعباً أمام سانتوس القابع وسط الترتيب.


    مباراة القمة: لا تحتاج مباراة الديربي بين ساو باولو وبالميراس إلى أي تعليق، إذ تُعد من أبرز مواجهات الكلاسيكو في البرازيل. ورغم أن الفريق الأخضر يحتل الصدارة عن جدارة واستحقاق هذا الموسم، إلا أن آخر فوز له بلقب الدوري يرجع إلى سنة 1994، بينما سيسعى ساو باولو إلى إحراز رابع لقب له على التوالي. فهل سيستفيد أصحاب الأرض من خبرتهم ودعم جماهيرهم لخلط أوراق قمة الترتيب؟


    أبرز النجوم: ستتجه كل الأنظار إلى فيرنانداو عندما سيواجه ناديه السابق إنترناسيونال، الذي قاده إلى الفوز بلقب كوبا لبيرتادوريس وكأس العالم للأندية 2006 FIFA. كما ستركز عدسات المصورين وأقلام الصحفيين على اللاعب ساندرو قائد خط وسط إنتر، الذي تم إدراجه لأول مرة في قائمة منتخب البرازيل التي أعلنها المدرب دونجا يوم الخميس.


    الدوري الأمريكي الممتاز: صراع متواصل وتنافس على أشده
    احتدم الصراع في الولايات المتحدة الأمريكية على حجز بطاقة التأهل إلى مرحلة التصفيات الفاصلة. وما زال رابع ترتيب القسم الشرقي نيو إينجلد ريفولوشن ينتظر خوض بعض المباريات المؤجلة، ولكنه يدري تماماً أن الفوز على أرضه سيكون حاسماً في سعيه نحو المقدمة، وهو ما سيطمح لتحقيقه عندما يستضيف سان خوسي أورثكويكس القابع في قاع ترتيب القسم الغربي.


    وفي مواجهة حارة ضمن منافسات القسم الشرقي، يستضيف متذيل الترتيب صاحب الزعامة، حيث سيسعى نيويورك ريد بولز إلى الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور للإطاحة بكولومبوس كرو، معولاً في ذلك على هدافه الساحر خوان بابلو أنخيل.


    مباراة القمة: ستستضيف مدينة كومرس سيتي موقعة حاسمة يوم الأحد عندما يستقبل كولورادو رابيدز (الخامس) نادي هيوستون دينامو متزعم ترتيب القسم الغربي. وعلى الرغم من أن دينامو حقق أكبر عدد من النقاط في منافسات الدوري حتى الآن، إلا أنه خاض مباريات أكثر من غيره، ولم يفز إلا في مباراة واحدة من أصل الأربع الأخيرة، وهو ما يبرر سعيه الحثيث لاستعادة هيبته.


    أبرز النجوم: عاشت جماهير لوس أنجليس جالاكسي على وقع ضجة إعلامية ركزت اهتمامها على العلاقة المتوترة بين ديفيد بيكهام ولاندون دونوفان. ولكن رغم كل ما قيل وكُتب عن اللاعبين، إلا أنهما شكلا ثنائياً مرعباً في وسط ملعب جالاكسي، الذي مني بهزيمة واحدة من أصل خمس مباريات منذ عودة الدولي الإنجليزي إلى أحضان الفريق، بينما خاض نظيره الأمريكي مباراته المئتين في دوري الدرجة الأولى، مسجلاً عاشر هدف له هذا الموسم عندما قاد نادي لوس أنجليس إلى فوز مستحق على شيكاجو فاير الأسبوع الماضي.


    الدوري الياباني: أنتليرز يسير بخطى ثابتة نحو اللقب
    بات كاشيما أنتليرز مرشحاً أكثر من أي وقت مضى لإحراز ثالث لقب له على التوالي، بعدما انفرد بكرسي الزعامة بفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه عقب الجولة 23 التي شهدت الأسبوع الماضي فوز المتصدر على إف سي طوكيو 3-1. ورغم انتصار صاحب المركز الثاني كوازاكي فرونتال، إلا أن طموحه في الفوز بأول لقب له في تاريخه بات رهناً بتراجع نتائج آنتليرز، وهو أمر مستبعد في الوقت الراهن.


    مباراة القمة: صحيح أن فرونتال هو أبرز المنافسين على لقب هذا الموسم، ولكنه قد يفقد المركز الثاني نهاية هذا الأسبوع في حال خسارته بفارق هدفين أو أكثر عندما يلاقي شيميزو الذي يحتل الصف الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط.


    أبرز النجوم: رغم أن ماركينيوس يبلغ من العمر 33 عاماً إلا أنه يبقى أبرز عنصر في صفوف أنتليرز، بعدما حقق لقب هداف الدوري الممتاز وجائزة أفضل لاعب الموسم الماضي. وسيسعى المهاجم البرازيلي إلى إثبات قيمته التهديفية عندما يدخل في صراع ثنائي مع أوميشا أرديجا، أشد منافسيه على صدارة الهدافين.


    الدوري الأسترالي: المتصدر أمام امتحان عسير
    حقق جولد كوست يونايتد بداية باهرة مع انطلاق هذا الموسم، إذ يُعد الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة بعد ثلاث جولات فبات يتصدر جدول الترتيب بفضل آلته الهجومية المتميزة، بقيادة المتألق شين سميلتز. وسيسافر الزعيم إلى نيوكاسل لمواجهة نادي جيتس. أما نادي سيدني إف سي، صاحب المركز الثاني، فسيسعى للإستفادة من خبرة مدربه التشيكي فيتيسلاف لافيتشكا وتشكيلته التي تعج بالنجوم والمواهب الواعدة عندما يستضيف ويلينجتون فينيكس.


    مباراة القمة: سيسعى حامل اللقب ميلبورن فيكتوري لمحو آثار بدايته المتعثرة عندما يواجه بيرث جلوري، الذي بدوره ما زال يبحث عن نفسه رغم تعاقده مع عدد من النجوم خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية.


    أبرز النجوم: قدم لينشبين جيسون كولينا أداء متميزاً مع نادي جولد كوست يونايتد. ومن سخرية الأقدار، سيجد لاعب وسط المنتخب الأسترالي نفسه في مواجهة والده برانكو الذي يشرف على تدريب نيوكاسل جيتس.


    الدوريات الأخرى
    بعدما أضاع قطبا الكرة الأرجنتينية فرصة الفوز بالنقاط الثلاث في أولى جولات البطولة الإفتتاحية، سيسعى كل من بوكا جونيورز وريفر بليت إلى تدارك الموقف وتحقيق فوز معنوي عندما يواجهان لانوس وتشاكاريتا جونيورز على التوالي.


    ومن جانبه، سيستضيف حامل لقب البطولة الختامية فيليز سارسفيلد نادي آرسنال، حيث سيسعى لتحقيق ثاني انتصار له على التوالي، بينما سيكون نادي أستوديانتيس، الطامح للفوز بلقب كأس العالم للأندية FIFA، على موعد مع امتحان عسير أمام غريمه التقليدي خيمناسيا في مباراة ديربي لابلاتا.


    وفي جنوب أفريقيا، انقضّ أورلاندو بايرتس على صدارة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم، إذ يملك في جعبته سبع نقاط من انتصارين وتعادل، متقدماً بنقطتين على أقرب مطارديه. وسيسعى عملاق جوهانسبورج لتعزيز موقعه في قمة الجدول عندما يستضيف جومو كوزموس عاشر الترتيب. وبوجود ست فرق لم تتجرع بعد مرارة الهزيمة، من بينها ماميلودي صنداونز وبلومفونتين سلتيك، يُدرك أبناء المدرب رود كرول أنه ليس بإمكانهم التفريط في أي نقطة، ولو أن الموسم ما زال في مراحله الأولى.
    مصطفي الجندي
    مصطفي الجندي
    مشرف المنتديات التعليمية
    مشرف المنتديات التعليمية


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2535
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 29/06/2009
    المهنة : جولة على الملاعب العالمية Fisher10
    البلد : جولة على الملاعب العالمية 3dflag10
    الهواية : جولة على الملاعب العالمية Travel10
    مزاجي النهاردة : جولة على الملاعب العالمية Pi-ca-20
    جولة على الملاعب العالمية 3h210

    حصري رد: جولة على الملاعب العالمية

    مُساهمة من طرف مصطفي الجندي 28/8/2009, 9:10 pm

    يااااااااه ودتنا امريكا الجنوبيه مره واحده

    قرب شويه يا فايز

    اقبل مروري
    ميهاف
    ميهاف
    عضو مبدع
    عضو مبدع


    النوع : انثى
    عدد المشاركات : 196
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 21/08/2009
    مزاجي النهاردة : جولة على الملاعب العالمية Pi-ca-24

    حصري رد: جولة على الملاعب العالمية

    مُساهمة من طرف ميهاف 29/8/2009, 1:25 am

    جزالك الله كل خير يا اخ فايز
    عبدالله الكومى
    عبدالله الكومى
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2604
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 22/07/2009
    مزاجي النهاردة : جولة على الملاعب العالمية Pi-ca-53

    حصري رد: جولة على الملاعب العالمية

    مُساهمة من طرف عبدالله الكومى 29/8/2009, 11:00 am

    :بارك الله فيك: :بارك الله فيك: :بارك الله فيك: :بارك الله فيك:

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/5/2024, 7:07 am