منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
حوار بين الماء و النار Support


2 مشترك

    حوار بين الماء و النار

    the deal
    the deal
    مشرفة قسم اسرتنا (ادم وحواء)


    النوع : انثى
    عدد المشاركات : 223
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 07/06/2011
    المهنة : حوار بين الماء و النار Studen10
    البلد : حوار بين الماء و النار 3dflag10
    الهواية : حوار بين الماء و النار Sports10
    مزاجي النهاردة : حوار بين الماء و النار Pi-ca-52
    حوار بين الماء و النار Wesaam11

    حوار بين الماء و النار Empty حوار بين الماء و النار

    مُساهمة من طرف the deal 27/11/2011, 10:50 am

    حوار بين الماء و النار

    ...
    الماء :
    هل سمعت أيتها النارعن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار) ؟
    ...
    النار :
    نعم سمعت به لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي ؟
    أو يجعل لك قوة تفوق قوتي ؟
    أنت إذن تحلم

    الماء :
    لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا ؟

    النار :
    لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا

    الماء :
    اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت
    فإن لكل نار ماء يطفؤها

    النار :
    ومطفئ نارالهوى !

    الماء :
    ماء الوصل

    النار :
    ومطفئ نارالحسد !

    الماء :
    ماء الحمد

    النار :
    ومطفئ نارالفراق !

    الماء :
    ماء الصبر

    النار :
    ومطفئ نارالشوق !

    الماء :
    ماء الأمل

    النار :
    ومطفئ نار الوجع !

    الماء :
    ماء الشجاعة

    النار :
    ومطفئ نار الفتنة !

    الماء :
    ماء الإيمان

    النار :
    كلا يا صاح النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين

    الماء :
    النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت

    النار:
    الموت أكبر من الحياة

    الماء :
    بل الحياة أكبر .. وأرجى .. وأبقى

    النار : كيف؟

    الماء :
    الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم
    والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت
    والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أوالسعير

    النار :
    صدقت لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة

    الماء :
    وماء الرجاء يطفؤها

    النار :
    أ تعرف الفرق بيني وبينك ؟

    الماء :
    نعم لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان

    النار :
    صدقت ولولا وجودك لما كان لي نضال

    الماء :
    نضالك من أجل بقائك

    ونضالي من أجل بقاء غيري

    النار :
    لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي

    الماء :
    ومتى تكسبين جولات المعارك ؟

    النار :
    حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني

    الماء :
    وهل يحن إليك أحد ؟

    النار :
    نعم
    فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث
    وبرد الحديث تذكيه نار الجدل
    وبرد الود تسعره نار الشوق
    ام محمد
    ام محمد
    مشرف


    النوع : انثى
    عدد المشاركات : 372
    العمر : 49
    تاريخ التسجيل : 19/09/2011
    المهنة : حوار بين الماء و النار Unknow10
    البلد : حوار بين الماء و النار 3dflag10
    الهواية : حوار بين الماء و النار Painti10
    مزاجي النهاردة : حوار بين الماء و النار Pi-ca-11

    حوار بين الماء و النار Empty رد: حوار بين الماء و النار

    مُساهمة من طرف ام محمد 29/11/2011, 1:31 pm

    Embarassedاااااااا بارك الله فيكم
    the deal
    the deal
    مشرفة قسم اسرتنا (ادم وحواء)


    النوع : انثى
    عدد المشاركات : 223
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 07/06/2011
    المهنة : حوار بين الماء و النار Studen10
    البلد : حوار بين الماء و النار 3dflag10
    الهواية : حوار بين الماء و النار Sports10
    مزاجي النهاردة : حوار بين الماء و النار Pi-ca-52
    حوار بين الماء و النار Wesaam11

    حوار بين الماء و النار Empty رد: حوار بين الماء و النار

    مُساهمة من طرف the deal 29/11/2011, 3:49 pm

    Embarassed على مروركم الكريم وجزاكم الله خيرا

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/4/2024, 11:15 pm