منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
رابطة أبناء امياي بالكويت Support


    رابطة أبناء امياي بالكويت

    avatar
    جودة
    مشرف روابط العاملين بالخارج


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 789
    العمر : 42
    تاريخ التسجيل : 14/06/2009
    رابطة أبناء امياي بالكويت Creative_writer

    حصري رابطة أبناء امياي بالكويت

    مُساهمة من طرف جودة 21/9/2011, 5:05 pm


    في خطوة نرجوها نواه لكافة التجمعات صغيرة كانت أو كبيرة لأبناء امياي بالخارج.
    وبدعوة جريئة ومميزة و فاعلة تم الاجتماع الأول لرابطة أبناء امياي بدولة الكويت وكان الاجتماع الاول لهذه الرابطة يضم حوالي ثلاثة عشر شخص من أبناء امياي الكرام بدولة الكويت والذي يبلغ عدد حوالي عشرون خشصا حاليا.

    كانت هذه هي البداية في ردة فعل ممتازة و مشكورة من جميع اللذين تخلفوا عن هذه الجلسة الأولى ، فقط أبدا الجميع استعداده التام في الحضور في الموعد المحدد في الاجتماع الأول وهو يوم الجمعة الأول من شهر أكتوبر القادم إن شاء الله.

    واستكمالا للحصريات سوف ينفرد منتدانا بتصوير هذا الاجتماع المنتظر وربما يسفر هذا الاجتماع عن انتخاب أمين وأمين مساعد لرابطة أبناء امياي بالكويت ، بعد أن أسفر الاجتماع الأول عن تزكية - وبالاجماع - المهندس محمد جودة الموجي - كامين صندوق للرابطة.
    ومن حسن الطالع ومن المؤكد أن مدير عام منتدى شباب امياي - استاذ عصام العمري - سوف يكون حاضرا لهذا الاجتماع كما سيحضره أيضا أحد الرموز المشرفة لقرية امياي و للدبلوماسية المصرية - الأستاذ الفاضل محمود أحمد جبر ، ولفيف من أبناء امياي اللذين يقدمون مثالا للاتحاد و روح الفريق .
    نتمنى جميعا أن يخرج الاجتماع الثاني بالصورة شبه المثالية التي خرج بها الاجتماع الأول ، كما نتمنى ان يكون لهذه الرابطة دور تنموي و فاعل في ما تواجهه امياي من مشكلات مزمنة ، وكذلك فيما عزمنا عليه بعون الله من تأسيس مدرسة للقرآن - الأترجة - بقريتنا الحبيبة، حيث أن الجميع ابدى استعداد تام للتعاون وبدأنا بالفعل خطوات فاعلة نحو تحقيق بعض ما نريده جميعا من خير لأبناء هذه القرية العظيمة.

    نتمنى مساندة الجميع من أعضاء المنتدى الكرام ولو بكلمة تشجيع طيبة ، وندعو الله ان يكتب النجاح لمساعينا الخيرة باذن الله.

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/5/2024, 7:25 am