منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Support


    منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب

    همسات مستغفره
    همسات مستغفره
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2550
    العمر : 43
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    المهنة : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Unknow10
    البلد : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب 3dflag23
    الهواية : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Sports10
    مزاجي النهاردة : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Pi-ca-46
    منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Empty

    عام منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب

    مُساهمة من طرف همسات مستغفره 10/9/2010, 7:11 pm

    يلتقى مساء اليوم، الجمعة، منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة مع نظيره الصومالى فى لقاء الإياب من الدور التمهيدى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها برواندا يناير المقبل، وسوف تقام المباراة على إستاد الإسكندرية.

    يدخل ناشئو الفراعنة المباراة وعينهم على تحقيق فوز كبير لاستكمال مشوار الفريق الناجح الذى بدأ الاثنين الماضى بالفوز على الصومال بثلاثية نظيفة فى لقاء الذهاب الذى أقيم بإستاد بتروسبورت.

    كان محمد عمر، المدير الفنى للمنتخب، قد رفض الإفراط فى الثقة، وأوصى اللاعبين بضرورة أخذ المباراة بكل جدية.

    يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيواجه منتخب موريشيوس نوفمبر القادم بعد انسحاب زيمبابوى ويصعد الفائز مباشرة لكأس الأمم.

    كان الجانب الصومالى قد طلب إقامة لقائى الذهاب والعودة بمصر، نظرا لظروف الحرب الأهلية التى تعيشها البلاد، وتمنع إقامة أى مباريات هناك، ويعانى الفريق الصومالى من نقص شديد فى الصفوف إثر هروب بعض لاعبيه من المعسكر الحالى بالقاهرة للبحث عن فرص احتراف.
    همسات مستغفره
    همسات مستغفره
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2550
    العمر : 43
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    المهنة : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Unknow10
    البلد : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب 3dflag23
    الهواية : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Sports10
    مزاجي النهاردة : منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Pi-ca-46
    منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Empty

    عام رد: منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب

    مُساهمة من طرف همسات مستغفره 10/9/2010, 7:12 pm

    طموحات الدراويش فى مواجهة شبيبة القبائل الجزائرى الليلة


    منتخب مصر يواجه الصومال الليلة فى لقاء الإياب Smal4201029211310


    يحل فى العاشرة مساء اليوم، الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى ضيفاً على نظيره شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة المصيرية على ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزى وزو، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى الأبطال الإفريقى.

    يدخل الإسماعيلى اللقاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل إلى الدور قبل النهائى للبطولة، بعدما توقف رصيده عند ثلاثة نقاط احتل بها المركز الأخير بالمجموعة، والفوز هو هدفه الوحيد فى مباراتى شبيبة القبائل ثم الأهلى المتبقيتين بمشوار دور الثماني .

    ارتفعت معنويات اللاعبين بعد وصول اللواء عبد الجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، لمعسكر الفريق بالجزائر واجتماعه باللاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى قبل النهائى، كما وعدهم بمكافآت مجزية فى حالة العودة إلى الإسماعيلية بنقاط المباراة الثلاثة، كما حرص ثلاثى الإسماعيلى محمد صبحى ومحمد حمص ومحمد محسن أبو جريشة على عقد جلسات خاصة مع زملائهم بالفريق لتحفيزهم، استعداداً للمباراة وقال محمد صبحى لـ"اليوم السابع": "إنه يبذل مجهوداً كبيراً لمساندة اللاعبين الصاعدين عمرو السولية وأحمد خيرى وعلى جبر من أجل تأهيلهم نفسياً قبل مواجهة الشبيبة الحاسمة، خاصة أن الضغوط عليهم كبيرة".

    لا يعانى الدراويش من غيابات قبل المباراة وهو ما جعل الجهاز الفنى يشعر براحة شديدة لاكتمال صفوف الفريق بوجود القوة الضاربة المتمثلة فى محمد حمص والنيجيرى جودوين وعمرو السولية، بالإضافة إلى عبد الله السعيد صاحب الأداء المتميز فى المباريات الأخيرة والذى يعول عليه الجهاز الفنى آمالاً كثيرة فى مباراة اليوم.

    وكان الجهاز الفنى بقيادة مارك فوتا قد استقر على اللعب بطريقة 5-4-1 والتى تعتمد على الكثافة العددية فى وسط الملعب مع استغلال الهجمات المرتدة وسرعة انقضاض المهاجم الأوحد.

    فوتا اتفق مع معاونيه على الدفع بمحمد حمص وعمرو السولية وعبد الله الشحات وعبد الله السعيد فى خط الوسط، واستغلال مهارات السعيد فى المراوغة والهجوم والتسديدات المباغتة والمساندة الفعالة للنيجيرى جودوين الذى تأكد الاعتماد عليه كمهاجم وحيد قادر على ترجمة المرتدات إلى أهداف.

    فى المقابل يسعى شبيبة القبائل إلى تأكيد قوته وجدارته على صدارة المجموعة بعد ضمان التأهل إلى قبل نهائى عقب تعادله مع الأهلى فى الجولة الماضية ووصوله إلى النقطة 10، ويغيب عن الفريق الجزائرى الثنائى نبيل نايلى ويحيى شريق بسبب الإيقاف، كما توجد احتمالات لغياب المالى إدريسوا كوليبالى بسبب تأخر عودته إلى الجزائر قادماً من مالى عقب خوض منتخب بلاده مباراة أمام الرأس الأخضر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الإستوائية والجابون.

    وزادت الأقاويل قبل المباراة حول وجود شبهة تلاعب فى النتيجة من قبل الفريقين عن طريق منح الفريق الجزائرى الدراويش الثلاثة نقاط حتى يقتربوا من الحصول على البطاقة الثانية المؤهلة لقبل النهائى على حساب الأهلى الذى يعد الأقرب نظرياً لاحتلاله المركز الثانى فى المجموعة برصيد 5 نقاط.

    من جانبه رد السويسرى آلان جيجر، المدير الفنى للفريق الجزائرى، على هذه الأقاويل قائلاً: "إن فريقه لن يتسامح مع أى منافس وسيخوض المباراة بكل نزاهة"، وأضاف فى تصريحه لصحيفة الخبر أن فريقه ملزم بالفوز بكامل مقابلاته.

      الوقت/التاريخ الآن هو 4/2/2023, 3:38 pm