منتدي شباب إمياي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي شباب إمياي

مجلس الحكماء

التسجيل السريع

:الأســـــم
:كلمة السـر
 تذكرنــي؟
 
منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 Support


    منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1

    همسات مستغفره
    همسات مستغفره
    صاحب مكان
    صاحب مكان


    النوع : ذكر
    عدد المشاركات : 2550
    العمر : 43
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010
    المهنة : منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 Unknow10
    البلد : منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 3dflag23
    الهواية : منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 Sports10
    مزاجي النهاردة : منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 Pi-ca-46
    منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 Empty

    عام منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1

    مُساهمة من طرف همسات مستغفره 8/9/2010, 1:58 am

    حقق منتخب مصر للشباب الفوز على نظيره الأردنى وديا بنتيجة 3/1 فى المباراة الثانية التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء بإستاد بتروسبورت بالقطامية ضمن استعدادات المنتخب لمباراة السنغال المقرر إقامتها أحد أيام 24 و 25 و26 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالعاصمة الليبية طرابلس مطلع العام المقبل.

    تقدم محمود زعتر للأردن فى الدقيقة 26 من عمر المباراة ثم تعادل محمد صبحى للمنتخب المصرى من ضربة جزاء فى الدقيقة 36، ثم تقدم أحمد نبيل "مانجه" لمصر فى الدقيقة 70 واختتم صبحى أهداف شباب الفراعنة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء أيضا، بعد أن تصدى أحمد الشناوى حارس مرمى مصر لضربة جزاء من الضيوف فى الدقيقة 93 كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة .

    جاءت المباراة غاية فى القوة بين الفريقين نظرا لحساسيتها خاصة أن المدير الفنى للأردن هو محمد عبد العظيم "عظيمة" نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، بالإضافة إلى خوض المنتخبين لثلاث مباريات مع بعضهما فى أقل من شهر وحفظ اللاعبين لبعضهم البعض .

    من جانبه أبدى مصطفى يونس المدير الفنى للمنتخب رضاه التام عن نتيجة المباراة، مشيرا إلى سعادته البالغة للمستوى والانسجام الذى وصل إليه اللاعبون لاسيما أنهم هضموا الخطة الموضوعة إليهم والمستوى فى تصاعد مستمر .

    حضر المباراة كل من محمود الجوهرى المستشار الرياضى لرئيس اتحاد الكرة الأردنى والمشرف على المنتخبات الأردنية وفتحى نصير المشرف العام على المنتخبات الأولمبية المصرية وعلاء عبدالصادق مدير الكرة بإنبى والذى تواجد لمشاهدة لاعبى الفريق البترولى بالمنتخب، بالإضافة إلى هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى والذى راقب أكثر من لاعب بالمنتخب تحسبا لضم أحدهم خلال الفترة القادمة بعد تعنت أندية القمة تجاهه ورفضهم انضمام لاعبيهم للمنتخب .

    يذكر أن هذا الفوز يعد الثالث على التوالى لمنتخب الشباب المصرى على الأردن حيث كان الفوز الأول بالأردن بنتيجة 2/1 فى دورة الأردن الودية ثم الفوز السبت الماضى بالقاهرة 4/1 بضربات الجزاء وأخيرا الفوز بالأمس 3/1 .
    منتخب الشباب يفوز على الأردن 3/1 S520099192057

      الوقت/التاريخ الآن هو 4/2/2023, 4:01 pm